فصائل فلسطينية تدين "الهجوم الإرهابي" جنوب "الشيخ زويد" في سيناء وتعزي مصر قيادة وشعباً

تابعنا على:   11:12 2021-08-01

أمد/ غزة: استنكر حزب الشعب الفلسطيني يوم الأحد، بشدة الهجوم الارهابي المسلح الذي  استهدف جنود ا الجيش المصري مساء أمس السبت وادى الى استشهاد خمسة واصابة اخرين

واعتبر الحزب في بيان صحفي صدر عنه ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، أن تكرار هذه الاعمال الإرهابية الجبانة يستهدف دور مصر المتنامي في المنطقة بالإضافة لاستهداف امنها واستقرارها ومحاولة بائسة لإغراق مصر الكنانة في دوامة الإرهاب.  وختم حزب الشعب بيانه

وعبر، عن ثقته بان مصر وشعبها الشقيق وجيشها الباسل ستهزم الاٍرهاب، مقدما التعازي للشعب المصري  والحكومة المصرية  ولذوي الشهداء  مشددا على التضامن الكامل مع الشعب المصري الشقيق في مواجهة الإرهاب.

أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، الهجوم الإرهابي الذي استهدف عناصر من الجيش المصري في بلدة الشيخ زويد في محافظة شمال سيناء المصرية، والذي أدى لاستشهاد عدد من الجنود المصريين وإصابة آخرين.

وأكدت الجبهة وهي تتقدم بالتعزية من الشعب والجيش والقيادة المصرية وعائلات الضحايا، وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين، تضامنها ووقوفها مع جمهورية مصر العربية في مصابها الأليم، وفي محاربة الإرهاب الأسود، والدفاع عن سيناء وحقوق شعبنا في تقرير المصير والحرية والعودة والاستقلال.

وشددت الجبهة أن الهجوم الإرهابي هو محاولة يائسة للنيل من دور مصر القومي والإقليمي، مؤكدة أن الإرهاب ومموليه سينهزم بفعل إرادة وعزيمة الشعب والجيش والقيادة المصرية .

اخر الأخبار