ردا على حملة التشهير الصهيونية..نحن "بن و جيري" رجال الآيس كريم.. أصحاب مبدأ

تابعنا على:   20:32 2021-07-29

أمد/ واشنطن: نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية مقالًا، يوم الخميس، للكاتب بينيت كوهين وجيري جرينفيلد، تناول تأييد شركة بن وجيري للدولة الإسرائيلية، وتوضيح عقب قرارها الأخير، بمنع بيع منتجاتها داخل المستوطنات الإسرائيلية، ردًا على حملة التشهير الصهيونية.

وجاء في:

 أسس السيد كوهين والسيد جرينفيلد شركة Ben & Jerry’s Homemade Holdings في عام 1978.

 نحن مؤسسو شركة Ben & Jerry’s نفتخر باليهود، إنه جزء من هويتنا وكيف عرفنا أنفسنا طوال حياتنا، عندما بدأت شركتنا في التوسع دوليًا ، كانت إسرائيل واحدة من أولى أسواقنا الخارجية، كنا وقتها ، وما زلنا اليوم ، مؤيدين لدولة إسرائيل.

 لكن من الممكن دعم إسرائيل ومعارضة بعض سياساتها ، تمامًا كما عارضنا سياسات الحكومة الأمريكية، وعلى هذا النحو ، فإننا نؤيد بشكل قاطع قرار الشركة بإنهاء أعمالها في الأراضي المحتلة ، والتي اعتبرها المجتمع الدولي ، بما في ذلك الأمم المتحدة ، احتلالًا غير قانوني.

 بينما لم يعد لدينا أي سيطرة تشغيلية على الشركة التي أسسناها في عام 1978 ، فإننا فخورون بعملها ونعتقد أنها في الجانب الصحيح من التاريخ، من وجهة نظرنا ، يعد إنهاء مبيعات الآيس كريم في الأراضي المحتلة أحد أهم القرارات التي اتخذتها الشركة في تاريخها الممتد 43 عامًا. 

لقد كانت شجاعة بشكل خاص الشركة، على الرغم من أنها كانت تعرف بلا شك أن الاستجابة ستكون سريعة وقوية ، فقد اتخذت Ben & Jerry’s الخطوة لمواءمة أعمالها وعملياتها مع قيمها التقدمية.

اخر الأخبار