بنطلون جينز يقود شابة إلى الموت

تابعنا على:   00:08 2021-07-29

أمد/ تعرضت فتاة هندية، تدعى "نيها باسوان"، تبلغ من العمر 17 عامًا، لـ الضرب حتى الموت على أيدي أقاربها؛ لأنهم لم يحبوا ارتدائها بنطال جينز.

يُزعم أن الفتاة "نيها باسوان" تعرضت للضرب المبرح بالعصي على أيدي جدها وأعمامها؛ بعد جدال حول ملابسها الغربية، وذلك في ولاية أوتار براديش الشمالية في الهند.

وتأتي وفاتها المأساوية في ظل وجود تقارير مروعة تفيد بتعرض فتيات وشابات لاعتداءات وحشية من قبل أفراد الأسرة في الدولة الآسيوية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وقالت شاكونتالا ديفي باسوان، والدة "نيها":"لقد حافظت على الصوم لمدة يوم كامل. في المساء ، ارتدت بنطلون جينز وقميصًا، وعندما اعترض أجدادها على ملابسها ، ردت نيها أن الجينز مصنوع ليتم ارتداؤه وأنها سترتديه".

بينما قال الوالد الحزين إن كبار أفراد الأسرة اعترضوا على 'ملابسها الغربية' التي اعتبروها غير مناسبة، وأصروا على أن ترتدي ملابس تقليدية أكثر.

وأضاف أن مشاجرة اندلعت أدت إلى تعرض ابنته لهجوم عنيف ، وبينما كانت المراهقة غائبة عن الوعي ، دعا أهله إلى نقلها إلى المستشفى.

كما قالت الأم :"لم يسمحوا لي بمرافقتهم، لذلك أبلغت أقاربي الذين ذهبوا إلى مستشفى المنطقة بحثًا عنها، ولكن لم يتمكنوا من العثور عليها".

وفي صباح اليوم التالي، سمع الوالدان المذهولان أن جثة فتاة كانت معلقة على جسر فوق نهر جانداك.

وبدأت الشرطة تحقيقًا في جريمة قتل، وكان أجداد نيها وأعمامها وخالاتها وأبناء عمومتها وسائق السيارة من بين الأشخاص العشرة الذين تم اعتقالهم واستجوابهم.

كلمات دلالية

اخر الأخبار