"الشعبية" تدعو للحفاظ على مكتسبات الثورة في كوبا وإسقاط الحصار الأمريكي

تابعنا على:   11:45 2021-07-24

أمد/ غزة: دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يوم السبت، إلى الحفاظ على المكتسبات التي حقّقتها الثورة الكوبية طيلة عقود من نضالها، في مواجهة العدوان الإمبريالي.

وجدّدت الجبهة، في تصريح صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخة منه، إدانتها للحصار المستمر على كوبا طيلة هذه العقود، مؤكّدةً أنه وصمة عارٍ في جبين الإنسانية، ومذكرةً بموقف الولايات المتحدة وسلوكها العدائي ضدّ الشعب الكوبي وثورته.

وحيّت، صمود الشعب الكوبي في وجه الحصار والعدوان، ونضاله المستمر لأجل تحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية، في عالم تهيمن فيه الوحشية الرأسمالية والغطرسة العدوانية الإمبريالية.

وأكّدت، على أنّ السبيل لتحقيق آمال الشعوب في حياة ومستقبل أفضل، وانتزاع الحرية وبناء العدالة الاجتماعية، هو في الكفاح الموحد للشعوب ضدّ الهيمنة الإمبريالية التي تفرض الويلات على شعوب العالم، بأدوات الترهيب والقتل والحصار والتجويع، وبالدعاية المسمومة ضد كفاح الشعوب.

وختمت، بالدعوة للتكامل بين نضال الشعوب الحرّة وقوى مقاومة الهيمنة الإمبريالية، في مواجهة كافة أشكال العدوان المفروضة عليها، وفي مقدمتها حصار الولايات المتحدة وحلفائها المستمر على كوبا، والاحتلال والحصار والقتل وجرائم الحرب التي يرتكبها حليفها الصهيوني في فلسطين.

اخر الأخبار