هل يكون انفجار سوق غزة بداية الانهيار التام كلبنان ؟

تابعنا على:   19:15 2021-07-23

حسين أبو علي

أمد/ ليس المقصود نقد للحاكم لمجرد النقد ولا المقصود تسجيل المواقف انما الامر جد خطير ولابد من مصارحة الذات والدعوة الى اجراءات تقييم واعادة نظر فيما يعرف باسطوانة المقاومة وتعويم المصطلح عند كل مطب وكارثة كما التي امامنا ..

مسألة قدسية الانسان لا ولن تجد اي اذن تصغى فلعل الانسان من السلع الرخيصة في وطننا .،

سؤال لمن يصورون لانفسهم رواد المقاومة وان المقاومة بدأت حين انطلقوا وهو ..
هل المقاومة تكون بين المدنيين وتكون مخازن اسلحتها المدمررررة بين بيوتهم تحتها وفوقها وجنبها ؟

ليأتوا لنا بدليل على مستوى الكرة الارضية ماعدا دليل من اليمن او لبنان ..حتى نقتنع ..

كما ولما الجزيرة تحدثت عن الحدث بتفصيل بينما حادث مماثل قبل ذلك ولا لها علاقة فيه ؟

ماعلمناه ان هذا السوق وسط غزة والمسمى بسوق الزاوية دائما مزدحما وحمدا لله ان وقت الانفجار المأساوي والخطير هو اجازة عيد اي فراغ السوق من رواده ..

الغريب داخلية غزة فورااا فتحت الفنجان وصرحت ان محل انابيب غاز في البداية سبب الانفجار اسرع داخلية بالتصاريح ، يبدو انهم صرحوا كذلك كخط رجوع لهم ان كان تنظيمهم من كان صاحب المخزون وحين اتضح ان تنظيم اخر هو الصاحب دعوا الامر يتداول بكل سرعة ولم يخرج مكتبهم الاعلامي ليهدد مروجي الشائعاااات ههه ! وهو ما كان حين اتضح ان حزب او تنظيم اخر هو صاحب المخزن ..

لايجب ان نغمض اعيننا عن الحقيقة لابد من المواجهة لا بد من تنظيف الاحياء الشعبية والبيوت والازقة وفوق الارض وتحت الارض من تلك الاسلحة الفتاكة القاتلة لان هذا قتل ومن يموت نحتسبه شهيدا انما الحدث جريمة قتل ..!

لابد من اعلاء قيمة الانسان على قيمة وثمن صاروخ محلي او كلاشينكوف وان لم يرد الحاكم اعلاء قيمة المواطن فعلى الاقل ان يلتزم اضعف الايمان ليخرج ويقاوم على الحدود بعيدا عن الناس العادية ..

مؤشر الحادث يدل على انحدار سريع نحو الانهيار والهاوية ولانبالغ ان قلنا قد تصل غزة الى وضع يشبه لبنان بسبب خربطات المقاومة وسوء التخطيط والادارة ..!

المقاومة بكافة اشكالها وانواعها حق كفلته كافة المواثيق والشرائع انما كيف ومتى وماذا فلا ضرر ولاضرار ..

حكومتنا الشرعية حكومة السلطة خذلتينا ،،، يخرب بيت هيك اذان لهيك مسؤولين .. متى تنصفون من ظلمتوهم من موظفيكم في غزة ..؟ لن نمل ولن ننسى حقوق اخوة لنا مظلومين منكم !

كلمات دلالية

اخر الأخبار