شباب الأمة يطلق الدورة التدريبية "الذاكرة الخارقة وخرائط العقل"

تابعنا على:   14:23 2021-07-17

أمد/ غزة: أطلق مركز شباب الأمة بتعاون كريم مع الهيئة العامة للشباب والثقافة ،يوم الخميس، الدورة التدريبية "الذاكرة الخارقة وخرائط العقل".

وافتتح الدورة التدريبية أ. محمد أبو مصطفى "أمين السر بمركز شباب الأمة" مرحباً بالأستاذ تيسير قويدر "رئيس قسم الشباب بالهيئة بخانيونس"، و بمدربة الدورة أ. إيناس المصري، و بالمتدربين.

وخلال كلمته أكد أ. محمد أبو مصطفى على أهمية استثمار طاقات الشباب الإبداعية والعلمية، وتطوير مهاراتهم المهنية في اليوم العالمي لمهارات الشباب، وذلك في مجالات متعددة تخدمهم في حياتهم العلمية والعملية.

وبدوره أكد أ. تيسير على ضرورة الالتحاق بالبرامج والدورات التدريبية التي تنمي قدرات ومهارات الشباب الخريجين.

وأثنى قويدر على جهود مركز شباب الأمة في تدريب وتطوير الشباب الفلسطيني في العديد من المجالات، من خلال برامجه ودوراته المميزة.

حيث تهدف دورة الذاكرة الخارقة وخرائط العقل إلى تدريب المشاركين على تقنيات الذاكرة وخرائط العقل، والتي يمكن من خلالها دراسة وتلخيص كتاب كامل في ورقة واحدة في أقل من ساعة ويمكن مراجعتها في 5 دقائق، وإكساب المشاركين عدة مفاهيم خاصة بالذاكرة الخارقة واستخدام خرائط العقل وفوائدها في التلخيص للكتب والدروس، وطرق رسم الخرائط وفق قواعد الرسم الدقيق.

ﻭﻣﻦ ﺟﻬﺘهم ﻋﺒﺮ ﻣﻨﺘﺴﺒو ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ ﻋﻦ ﺷﻜﺮﻫﻢ ﻟﻤﺮﻛﺰ ﺷﺒﺎﺏ ﺍﻷﻣﺔ والذي يعكف على عقد دورات مجانية بكافة المجالات، مما يساهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم

اخر الأخبار