حزب الشعب الفلسطيني ينعى المناضلة شريفة العالم

تابعنا على:   14:48 2021-07-10

أمد/ رام الله: نعى حزب الشعب الفلسطيني، يوم السبت، المناضلة شريفة العالم، التي رحلت عن عالمنا، بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحيات دفاعاَ عن قيمها وحقوق شعبها في الحرية والاستقلال.

وجاء في بيان النعي: "بكل الحزن والأسى ينعى حزب الشعب الفلسطيني ممثلاَ بأمينه العام وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وعموم رفيقات ورفاق الحزب وأنصاره، الرفيقة العزيزة المناضلة: شـريـفـة الـعـالـم "أم حـازم" زوجة الرفيق الراحل خضر العالم".

حيث وافتها المنية يوم الجمعة 9/7/2021، عن عمر يناهز الـ76 عاماَ، قضتها في معارك النضال المختلفة ضد كل أشكال الاستعمار والاستغلال وفي الدفاع عن حقوق شعبها الوطنية والاجتماعية والديمقراطية.

وأضاف البيان، لقد انخرطت الراحلة في العمل الحزبي الوطني والاجتماعي منذ ريعان شبابها، وتعرضت خلال عقود نضالها الماضية إلى المطاردة والعديد من الضغوطات من قبل سلطات الاحتلال، وكانت مثالاَ للمرأة الفلسطينية المكافحة المغموسة بالوطنية وبالتضحية في مواجهة كل الصعوبات والعذابات التي رافقت فيها رحلة المناضل الكبير خضر العالم "أبو حازم" والتي أدت خلالها أيضا دورها الكفاحي في مهام حزبية متنوعة.

وتابع البيان، "إن حزب الشعب في هذه اللحظات الاليمة وهو يودع رفيقته ورفيقة درب الراحل خضر العالم، ويتقدم من ذويها ومحبيها ورفاقها ورفيقاتها وعموم آل العالم وأهالي بلدة كفر عين الكرام، بأحر التعازي والمواساة، يعاهد الفقيدة أن يبقى وفياَ للمبادئ وللقضايا التي ضحت وللأهداف التي عملت وناضلت من أجلها طوال عقود من عمرها".

اخر الأخبار