غزة: التعليم يعلن فتح باب التسجيل في مدرسة عرفات الثانوية للموهوبين

تابعنا على:   20:27 2021-07-08

أمد/ غزة: أعلنت مديرية التربية والتعليم غرب مدينة غزّة يوم الخميس، عن بدء التسجيل للصف العاشر الثانوي في مدرستي عرفات الثانوية للبنين-بنات.

وقالت المديرية في بيانٍ صدر عنها ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، "يبدأ التسجيل يوم الثلاثاء الموافق 13/7/2021، وينتهي يوم الخميس 29/7/2021، وذلك في قسم التخطيط بالمديرية".

وأوضحت أنّه يجب أنّ يكون الطالب حاصلاً على معدل 95% في الصف التاسع لطلبة الحكومة، ومتميز لطلبة الوكالة، مُشيرًا إلى أنّه يجب أنّ يكون المتقدم من مدارس مديريات التربية التعليم في غرب غزّة، وشرق غزّة، وشمال غزّة.

وأكّدت على أنّه يجب إحضار الشهادة الأصلية للصف التاسع الأساسي معتمدة من المنطقة التعليمية التابع لها الطالب سواء كانت حكومة أو وكالة أو خاصة.

ولفتت إلى أنّه سيتم عقد امتحان قدرات للطلبة المتقدمين يوم الاثنين الموافق 2/8/2021، الساعة العاشرة صباحًا، في مبنى مدرستي عرفات للموهوبين بنين/ بنات، مُبيّنةً أنّ امتحان القبول سيكون في مباحث الرياضيات، واللغة الإنجليزية، والعلوم "فيزياء، كيمياء، أحياء".

وأضافت: "سيتم الإعلان عن أسماء الطلبة المقبولين في المدرستين يوم الاثنين 9/8/2021، وذلك وفقًا لنتائج الطلبة في امتحان القبول وحسب القدرة الاستيعابية للمدرستين".

اخر الأخبار