حسام تنظم زيارة تهنئة بالإفراج للأسير المحرر محمد أبو عمشة .

تابعنا على:   11:42 2013-11-08

أمد/ رام الله : نظمت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" ولجنة أهالي أسرى قطاع غزة زيارة إلي منزل الأسير المحرر محمد أبو عمشة في بيت حانون شمال قطاع غزة لتهنئته بمناسبة الإفراج عنه من سجون الإحتلال الإسرائيلي بعد قضائه 7 سنوات في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

وتوجهت الجمعية بالتهنئة القلبية الخالصة باسمها وباسم كافة أهالي الأسرى والأسري المحررين إلي الأسير المحرر أبوعمشة وإلي عائلته بهذه المناسبة السارة متمنين له حياة هانئة وسعيدة بين أحضان أهله وشعبه .

كما أشادت الجمعية بصمود الأسير أبو عمشة في وجه سياسة الإهمال الطبي التي تعرض لها طوال فترة اعتقاله ، حيث كان يعاني من مشاكل متعددة في القلب ولم يقدم له العلاج اللازم .

بدوره رحب الأسير المحرر أبو عمشة بوفد جمعية حسام مثمنا الجهود التي تبذلها خدمة لقضية الأسرى وسعيا لتحريرهم ورفع الظلم الواقع عليهم ، متوجها بالشكر الجزيل إلي كافة الداعمين والمساندين لهذه القضية العادلة .

وحذر أبو عمشة من خطورة الظروف الاعتقالية التي يعيشها الأسرى داخل سجون الإحتلال مؤكدا بأن الظروف الحالية هي الأسوء علي الإطلاق في تاريخ الحركة الوطنية الأسيرة نظرا لكثافة الحملات القمعية والسياسات التعسفية التي تمارسها إدارة السجون ضد الأسرى مطالبا القيادة الفلسطينية وفصائل العمل الوطني بمضاعفة الجهود وتكثيفها استجابة لتطلعات الأسرى في العيش بحرية وكرامة بين شعبهم وذويهم بعيدا عن القضبان والجدران والقيود.

اخر الأخبار