التربية والتعليم تكشف عن موعد نتائج الثانوية العامة "توجيهي 2021"

تابعنا على:   16:19 2021-07-01

أمد/ رام الله: كشفت وزارة التربية والتعليم في رام الله ظهر يوم الخميس، عن موعد نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021، وذلك في ظل استمرار تقديم الطلبة والطالبات تقديم الامتحانات النهائية.

وقال الدكتور محمد عواد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم برام الله في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين"، إن نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021 ستكون في مطلع الشهر المقبل، وفقا لما هو مخطط له.

وأكد عواد وجود جهود كبيرة من مختلف الفرق المعنية بملف الثانوية العامة – توجيهي 2021، خاصة الفرق العاملة بالفرز والإدخال والتي ستعمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لكي نستطيع إعلان نتائج الثانوية العامة مطلع الشهر المقبل، بهدف تمكين الطلاب من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي بالوقت المحدد.

وأشار الى أن الأمور المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة – توجيهي 2021 تسير على ما يرام ووفقا لخطة وزارة التربية والتعليم، في غزة والضفة الغربية و القدس والخارج.

وأوضح عواد ان ردود أفعال طلبة الثانوية العامة معقولة حتى اللحظة نظرا لوجود أسئلة اختيارية في الامتحانات، إضافة لدمج جلسات اللغة الإنجليزية وإضافة بعض الوقت.

وحول التخوف من انتشار الطفرة الهندية، عبر عواد عن أمله بأن لا تكون هناك موجة جديدة من الجائحة، مبينا ان الظروف العام الماضي كانت معقدة ولكن سارت أمور امتحانات الثانوية العامة على ما يرام.

اخر الأخبار