مركز شباب الأمة ينفذ كرنفال ترفيهي للأيتام ضمن حملته بهجة الروح

تابعنا على:   12:14 2021-06-27

أمد/ غزة: نفذ مركز شباب الأمة كرنفال ترفيهي للأيتام، بالشراكة مع الهيئة العامة للشباب والثقافة، وجمعية دار اليتيم الفلسطيني، في مدينة أصداء الترفيهية بمحافظة خان يونس.

وأكد محمد أبو مصطفى أمين السر بمركز شباب الأمة، بأن هذا الكرنفال الثامن يأتي ضمن سلسلة كرنفالات بهجة الروح الترفيهية التي أطلقها المركز بهدف إدخال الفرحة على قلوب الأطفال والتخفيف عنهم من آثار العدوان الإسرائيلي، والذي أثر بشكل مباشر على الحالة النفسية لأطفالنا وحرمانهم من أجواء الفرح والمرح.

وأضاف محمد، بأن المركز استهدف فئة الأيتام في هذا الكرنفال على وجه الخصوص من أجل خلق جو من السعادة لهؤلاء الأطفال ولرسم البسمة والسعادة على وجوههم، كما أمرنا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

وتضمن الكرنفال العديد من الأنشطة والفقرات التربوية الترفيهية والفنية أبرزها: (المهرج والدمى و الرسم على الوجوه، والفقرات الاستعراضية والمسابقات المتنوعة و القصص التربوية الهادفة، وألعاب التفريغ النفسي والانفعالي، وتوزيع الهدايا وتقديم وجبات الغداء)

حيث تفاعل الأطفال الأيتام مع الأنشطة بشكل كبير واستطاع فريق التنشيط التابع لمركز شباب الأمة من إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال، ورسم البسمة على وجوههم من خلال الكرنفال الترفيهي.

ومن جانبه توجهت إدارة جمعية دار اليتيم الفلسطيني، وأمهات الأطفال الأيتام بالشكر لمركز شباب الأمة على جهوده العظيمة في تنفيذ الكرنفال الترفيهي لأطفالهم والذي أدخل البهجة والسرور على قلوبهم، وكذلك على عقده اللقاء التربوي الذي استهدف أمهات الأيتام.

اخر الأخبار