مركز شباب الأمة ينفذ كرنفال الطفولة الترفيهي (4) ضمن حملته بهجة الروح

تابعنا على:   08:54 2021-06-21

أمد/ خانيونس: نفذ مركز شباب الأمة في يوم اللاجئ العالمي كرنفال الطفولة الترفيهي (4)، بالشراكة مع الهيئة العامة للشباب والثقافة ومديرية التربية والتعليم - غرب خان يونس ، في مدرسة شهداء خان يونس.

من جهته أكد أ.وجدي عزام " رئيس مجلس إدارة مركز شباب الأمة" في يوم اللاجئ العالمي بأن كبارنا أخذوا على أنفسهم عهداً ووعداً، أن يزرعوا فلسطين في قلوب وحدقات عيون أبنائهم وأحفادهم فلن ينسوها أبداً، ولقد آمنوا إيماناً مطلقاً بأن أطفالنا سيحملون الأمانة ويطالبون بحق العودة لأراضيهم المحتلة، فحفظوا فلسطين في عقولهم وقلوبهم، مؤكداً على أن الأجيال يتوارثون حق العودة جيلاً بعد جيل.

وتخلل الكرنفال العديد من الأنشطة والفقرات التربوية الترفيهية والفنية أبرزها: (المهرج والدمى و الرسم على الوجوه، والفقرات الاستعراضية والمسابقات المتنوعة و القصص التربوية الهادفة، وألعاب التفريغ النفسي والانفعالي، وتوزيع الهدايا والألعاب).

الجدير بالذكر يأتي هذا الكرنفال ضمن سلسلة كرنفالات بهجة الروح الترفيهية التي أطلقها المركز بهدف إدخال الفرحة على قلوب الأطفال والتخفيف عنهم من آثار العدوان الإسرائيلي، والذي أثر بشكل مباشر على الحالة النفسية لأطفالنا وحرمانهم من أجواء الفرح والمرح.

كلمات دلالية

اخر الأخبار