باسم يوسف : سخر من السيسي فـ أسدل ستار المسرح على نفسه

تابعنا على:   06:10 2013-11-08

أمد / القاهرة : تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(تويتر)، مساء الخميس، مجموعة من الصور لواجهة مسرح "راديو" بشارع طلعت حرب في وسط القاهرة، الذي يتم تصوير برنامج "البرنامج" به كل أربعاء، بعد أن تم إزالة صور الإعلامي الساخر باسم يوسف من أمامه.

وفوجئ عدد من المارة أمام المسرح، مساء الخميس، بعدم وجود أي صورة لباسم يوسف على واجهة المسرح كما اعتادوا رؤيتها، وأفاد شهود عيان، بأن "صور باسم يوسف منها ما تم تمزيقه، وأخرى أسدل ستار المسرح عليها"، على حد قولهم.

وتأتي هذه الخطوة وسط غموض يحيط بمصير "البرنامج"، وذلك بعدما قامت قناة "CBC" الفضائية، بإيقافه قبل موعد عرض الحلقة الثانية منه يوم الجمعة الماضي بدقائق، وأرجعت ذلك لأنه "تخطى سياسة القناة التحريرية"، على حد زعمهم.

يشار إلى أن شركة "QSoft" المنتجة لـ"البرنامج"، أعلنت في بيان لها في وقت سابق، أنها "ستلتزم بتعاقدها مع القناة وتصوير باقي الحلقات في موعدها"، غير أن حلقة اليوم الجمعة لم يتم تصويرها دون إبداء أي أسباب.

وكان باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج"، قد عاد على متن طائرة خاصة من الرياض إلى مطار القاهرة الدولي، وغادر من صالة كبار الزوار، وذلك بعد رحلة سفر إلى عدد من دول الحليج؛ بدأها من الإمارات يوم الجمعة الماضي، قبل إعلان إيقاف برنامجه.

جدير بالذكر، أن الحلقة الأولى من برنامج باسم يوسف، أثارت غضب العديد من المشاهدين؛ بسبب ما وصفوه بأنه "سخر من وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، والرئيس المؤقت للبلاد المستشار عدلي منصور، ورئيس حكومته الدكتور حازم الببلاوي، ومن القوات المسلحة، وأهان مصر وعموم شعبها"، على حد زعمهم.

 

 

اخر الأخبار