الزمالك يتصدر "تويتر" بعد الفوز بثلاثية على أسوان - فيديو

تابعنا على:   08:57 2021-06-18

أمد/ القاهرة: دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج #الزمالك بعد الفوز على أسوان بثلاثية مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين يقين بالدوري المصري. 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر، وجاءت التعليقات كالتالي: "‏مبروووك لشعب الزمالك العظيم" و"‏الزمالك سر سعادتنا وفى اى وقت ربنا يسعدكم الزمالك".

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منافسه أسوان بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل المباراة..

حاول الزمالك السيطرة على اللقاء من ضربة البداية، لكن يبدو أن علاء عبد العال المدير الفني لأسوان منظم صفوفه بدقة كبيرة.

والتحم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك مع محمود شبانة لاعب أسوان، في كرة عالية وسقط شبانة وتعرض لإصابة خفيفة ولم تشكل الكرة خطورة على مرمى الأبيض.

ولم يستطيع أحد الفريقين أن يشكل خطورة على مرمى الآخر حتى الدقيقة ١٥ من عمر المباراة.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ركلة جزاء بعد تعرض بن شرقي لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وتصدى أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك لركلة الجزاء وسجل من خلالها الهدف الأول للزمالك ليتقدم على أسوان في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وتألق جنش حارس مرمى الزمالك في الدقيقة 44 من عمر المباراة، وتصدى لتسديدة قوية من لاعب أسوان وارتدت الكرة وسددها مرة أخرى من رأسية وكان لها جنش بالمرصاد.

واستمرت النتيجة في شوط المباراة الثاني حتى الدقيقة 75 بتقدم الزمالك بهدف دون مقابل، ولم يجدد أسوان محاولاته على جنش حارس مرمى الزمالك.

وراوغ شيكابالا دفاعات أسوان بمهارة عالية، ومرر كرة رائعة لزيزو الذي راوغ وسدد كرة صاروخية سكنت شباك أسوان، لتصبح النتيجة 2-0.

ومرر بن شرقي كرة على طبق من ذهب لسيف الدين الجزيري الذي دخل منطقة الجزاء بتحرك مميز وسدد الكرة باتقان لتسكن الكرة الشباك وتصبح النتيجة 3-0.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك الى النقطة 58 نقطة ويحافظ على الصدارة بجدارة، بينما يتجمد رصيد أسوان عند النقطة 24 في المركز الـ ١٥.

كلمات دلالية

اخر الأخبار