فلسطين تشارك بمؤتمر رؤساء أجهزة الإعلام الأمني في الدول العربية

تابعنا على:   14:41 2021-06-16

أمد/ تونس: شاركت دولة فلسطين، يوم الأربعاء، في أعمال المؤتمر الرابع عشر لرؤساء أجهزة الإعلام الأمني للمسؤولين عن الإعلام بوزارات الداخلية العرب، والذي يعقد في العاصمة التونسية.

وترأس الناطق الإعلامي باسم وزارة الداخلية غسان نمر وفد دولة فلسطين المشارك الذي ضم مدير مركز الاعلام العقيد معتصم الكيلاني.

ويناقش المؤتمر عددا من البنود المدرجة على جدول أعماله منها: رؤية متكاملة حول دور الإعلام في مكافحة الإرهاب، وتجارب متميزة لعدد من الدول العربية في هذا المجال، ودور الإعلام في نشر الإرهاب والفكر المتطرف، وبرامج إعداد وتأهيل المتحدث الرسمي الأمني.

وقدم نمر عدة مداخلات ذات علاقة بمحاور المؤتمر تبرز أهم انجازات الإعلام في المؤسسة الأمنية، فيما يخص كيفية التعامل مع الإشاعة والتصدي لها من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني والوزارات الفلسطينية ذات العلاقة.

وأكد ان المؤسسة الامنية الفلسطينية تقوم بجهد كبير من أجل الحفاظ على الامن والاستقرار داخل فلسطين، والتصدي لكل أشكال الإرهاب في الداخل والخارج من خلال استمرار التعاون وتبادل المعلومات بين مؤسساتنا ومؤسساتكم، وهو تعاون لا بد أن يستمر ويتم تعزيزه أكثر فأكثر حتى نتمكن جميعا من تجفيف منابع الارهاب الفكرية ومحاصرته في كل المواقع والأمكنة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار