تنمية بيت لحم تشرف على انتخابات جمعية بيت المقدس الخيرية

تابعنا على:   21:32 2021-06-15

أمد/ بيت لحم: أشرفت مديرية التنمية الاجتماعية في بيت لحم يوم الثلاثاء، على انتخابات الهيئة الإدارية لجمعية بيت المقدس الخيرية، بحضور رئيس قسم الجمعيات الخيرية بالمديرية نائل المساعيد.

وحضر 32 عضوا من أصل 37 عضواً الاجتماع ،وبعد التأكد من إكتمال النصاب القانوني قام رئيس الهيئة الإدارية للجمعية نبيل النعيمي بالترحيب بالحضور ومن ثم قام بقراءة التقرير الإداري للعام 2020، مبيناً فيه اهم البرامج والأنشطة والتدخلات التي قامت الجمعية بتنفيذها خلال العام الماضي. 

وقام أمين الصندوق الدكتور ابراهيم زيادة بقراءة التقرير المالي للعام 2020 موضحا فيه إيرادات ومصروفات والبيانات المالية للجمعية، تم المصادقة على التقرير الإداري والمالي وإقرارهما من قبل أعضاء الهيئة العامة. ثم تم المصادقة على مدقق الحسابات للجمعية.

حيث قدم رئيس الجمعية النعيمي إستقالة الهيئة الإدارية السابقة وفتح باب الترشح للإنتخابات الجديدة، وتم إنتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية بالتزكية من 9 أعضاء.

وقال المساعيد إن الإشراف على إنتخابات الجمعيات يأتي ذلك في إطار متابعة المديرية عام مديرية لعمل الجمعيات الخيرية من حيث الرقابة عليها، وتأكيد التزامها بالقانون.

كما هنأ المساعيد جمعية بيت المقدس الخيرية على إنتخاب هيئتها الجديدة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

مؤكدا على دور الجمعية الفعال والمساند لعمل المديرية في مساعدة الأسر الفقيرة والمتعففة والمرضى والايتام والمسنين.

كلمات دلالية

اخر الأخبار