قائد "الملكي" راموس يجتمع مع بيريز لحسم مصيره

تابعنا على:   16:31 2021-06-13

أمد/ كشفت تقارير صحفية أن الغموض يسيطر على مستقبل الإسباني سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة، حيث يمتلك راموس، صاحب الـ35 عامًا، عقدًا مع الريال ينتهي في 30 يونيو الجاري ولم يقم بعد بتمديد عقده.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن سيرجيو راموس تواجد في فالديبيباس وتصادف وجود فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في مركز التدريبات، واجتمع اللاعب مع بيريز قبل تناول الطعام فى فالديبيباس.

وأشارت الصحيفة إلى أن كل منهما غادر فالديبيباس بمفرده، لكن وفقًا لشهود العيان، ارتدى كلاهما وجهًا مبتسمًا، لكن لم يكشف بعد هل الاجتماع كان إيجابيًا بالنسبة لراموس والذى وافق على تمديد تعاقده، أم أن قرار الرحيل تم تأكيده في ذلك الاجتماع.

وانتشرت خلال الفترة الأخيرة العديد من الشائعات حول اتفاق راموس مع أحد الأندية من أجل الانتقال إليها هذا الصيف، لكن اللاعب الإسباني لا يوجد لديه أى عروض خارجية هذه الفترة.

وكان راموس قد شارك في 21 مباراة رفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد.

فيما كشفت صحيفة "ABC"الإسبانية أن سيرجيو راموس قائد الريال غيّر رأيه وأصبح مستعدًا لقبول العرض، الذي رفضه مرتين من قبل بالتجديد لمدة موسم وخفض 10% من الراتب، لكن النادي يعتبر أن العرض قد انتهت صلاحيته بانتهاء الدوري الإسباني.

وأضافت أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ينتظر مكالمة من إدارة الملكي بشأن حسم تجديد عقده لمدة موسم مع تخفيض الراتب بنسبة 10%.

وأشارت إلى أن مسئولي ريال مدريد يؤكدون لراموس أنه لا حديث بخصوص تجديد العقد ولكن لتنظيم حفل وداع للقائد المخضرم.

كلمات دلالية

اخر الأخبار