دحلان: سلطة تخاف من كشف قتلة رئيسها المؤسس لن تقوى على رفض التفاوض في ظل الإستيطان وتهويد القدس

تابعنا على:   01:34 2013-11-08

أمد / دبي : قال النائب محمد دحلان ، تعقيباً على ظهور نتائج التحاليل الطبية السويسرية ، التي اثبتت وجود مادة اليورانيوم المشع في جثة الرئيس الشهيد ياسر عرفات ، أن سلطة تخاف من كشف قتلة رئيسها المؤسس ، لن تقوى على رفض التفاوض في ظل الإستيطان وتهويد القدس.

وقال دحلان على صفحته الخاصة "الفيس بوك" :

لكل شعب روح جماعية ، لا يحس بها إلا الأبطال ، والشخصيات الإستثنائية أمثال ياسر عرفات والذي كان يستشعر ما يطمح اليه وعي شعبنا الفلسطيني فناضل من أجل تحقيقه .

كان ياسر عرفات مفعم بروح الشعب ويتمتع بحدس داخلي خارق ، بعكس من يحاولون الهروب من تبعات الكشف عن جريمة إغتيال شهيدنا الرمز ياسر عرفات ، يراهنون علي أن يستمر صمت شعبنا عليهم ، ليقبل بمفاوضات مهينة مع الإحتلال الإسرائيلي ، لا هدف لها إلا تضييع الوقت وتمرير مشاريع الإستيطان وتهويد القدس !

مهما خففتم من نتائج الفحوصات العلمية ، وقللتم من دلائلها ، فلن تستطيعوا إخفاء الشمس بغربال ، وإعفاء إسرائيل من تبعات جريمتها ، لتبقوا في مناصبكم وتحافظوا على امتيازاتكم التي سلبتموها عنوة في لحظة فوضى تاريخية .

روح عرفات الذي عاش حياته وقضى شهيداً وهو في قمة الإنسجام مع روح الشعب الفلسطيني الجماعيه لن تستسلم ولن تهدأ ، فهذا الرجل العظيم ما زال من قبره يُعلم الشعب كيف يتجه ، وكيف يُمسك بأول الخيط الذي يؤدي الى الفجر والخلاص منكم ومن الإحتلال .

للشعوب توقيتها ، وصبر الشعب عن تخاذلكم ومزاودات حماس التي تطلقها لإيهام الناس بأنها حريصة على الكشف عن جريمة إغتيال أبو عمار لن يدوم للأبد ، حماس التي قضت معظم وقتها تعمل عكس الإنسجام الوطني الذي حققه أبو عمار ، لكنها لن تتمكن من خداع الناس للأبد .

روح الشهيد عرفات لا تنام وتعيش في ضمير شعبه العظيم ، الذي يعلم يقين العلم بأن سلطة تخاف من كشف قتلة رئيسها المؤسس ، لن تقوى على رفض التفاوض في ظل الإستيطان وتهويد القدس ، و ان كانت هناك جدية أو حتى بعضا من الحياء الوطني فلا بد من التوجه بطلب رسمي و معلن إلى الامم المتحدة بطلب تشكيل لجنة تحقيق دولية لتولي الملف .

اخر الأخبار