دخيلك ياسيد سنوار بكفي رسايل!

تابعنا على:   08:16 2021-06-07

حسين ابوعلي

أمد/ الامر مجرد ملاحظات للاداء وليس مساس في شخص احد حتى السيد السنوار فا للجميع الاحترام ولكن من حقنا ابداء اي ملاحظات ..الا لو ان المسؤولين لدينا يعتبروا انهم الشعب وهم القادة ..
فجأة بيوم وليلة اكتشف السنوار والجزيرة ومن لف لفهم ان المقاومة بدأت في مايو 2021 ؟؟؟!!!
وردت كثيرا من الاقوال للسيد السنوار وهنا نقول ملاحظات لنا واستفسارات .فمن هو القريب الذي منع تطور المقاومة ؟ وهل انت في حال افضل منه ؟ وماهو المقصود بتطور المقاااااومة ؟ ولما تركته يمنع تطور المقاومة ؟ بس بكل صراحة ياسيد سنوار .. ولايجب لقائد مثلك القيام بذلك التلميح والايحاء المسيء لاخوة له ..فلا يجب تحت اي ظرف المساعدة في تبرئة الاحتلال لكل افعاله وعدوانيته ضدنا ..
معلش اسئلة للسيد السنوار لانه الامر زاد عن حده كثيرا .، فقد حوصر الختيار ابوعمار حصارا لم يمر عليكم ابدا ولن يمررررر وناضل رحمه الله هو وزملاء له ولم يرسل ربع رسائلك مما حافظ على قيمة ومصداقية نضاله وتخليد ذكراه ؟!
لقد ظهرت للعلن ياسيد سنوار اكثر بكثير من قبل هذه الفترة لماذا ؟ ولماذا لم نراك للاجابااااااات على تساؤلات خريجين بلغ عددهم في غزة الحاكم لها انت فوق ال 35 الف خريج ناهيك عن عشرات الالاف من العمال ناهيك عن الغلاء واللعب بالاسعار بالتعاون مع حكام غزة في غزة ؟ فاين كنتم ؟

كما ان مسؤول في حزب الله اكد على وجود غرفة عمليات اثناء الحرب الاخيرة على غزة بين حزب الله والحرس الثوري الايراني وحماس والجهاد ..
حسنا طيب مع كل هالعنف في الحرب الاخيرة اين تدخل حزب الله وايران طالما بغرفة مشتركة للعمليات واحدةةةة ؟ ولا هم المعلمين ؟ عشان نفهم بس ..
ولماذا لم يتدخلوا ويشاركوا على الارض طالما مشاركين تحت الارض ؟!
ام انها المدرسة السورية الايرانية سنرد في المكان والزمان المنااااسبين !!!!
يبدو ان الامر في غزة هو اليمن وحماس هم الحوثيون بلا منازع !

وعود الى رسائل قائد حماس وكثرتها اي كثرة القول ..حسنا هناك وقع فعل وفعل جيد لكن الان الفعل الاهم من ذي قبل بمراحل ..هو البناء على ما تم لو سلمنا بحسن البناء.
من تلك الافعال الواجبة على حماس وكما صرح بها قولاااا السيد السنوار وجوب الوحدة الوطنية واقراره بنفس برنامج منظمة التحرير بكل صراحة وشجاعة ،رفعه فوق الطاولة بعدما كان تحت الطاولة ..فهل تحدث الوحدة لتكتمل حينها الصورة الوطنية للكل الفلسطيني والا فكل الشبهات لمن يخذل هذا الشعب بطل كل المعارك وليس تنظيم اكس وسين هو البطل ..
من ضمن مقال وسرح في القول السيد السنوار ان (المقاومة تطورت على حساب جوع الشعب )... مقول غاية في الاهمية والخطورة في ان معا ولن نفند حروفها وكلماتها الان ولكن سؤال الا يستحق هذة الشعب الذي جاع ان يطعم من جوع ويأمن من الخوف على المستقبل .؟
حين تدع الاخر المنتصرررررر يتحدث كثيرا ودون مقاطعة سيسقط منه كثير من الهفوات التي قد تشكل ادانات له ..! ويبدو هذا ما وقع ..

السيد السنوار المقاومة اوجعت ما اوجعته لكن شعب المقاومة توجع اكثر ،. كل قادة التنظيمات الاوائل والمؤسسين عانوا ماتعانوه واكثر من ابوعمار لاحمد ياسين لاسماعيل ابوشنب للحكيم لابوعلي مصطفى لكنهم كانوا يعلوا من مصلحة شعبهم على مصلحة حزبهم وتنظيمهم وهذا الفرق في تخليد ذكراهم اكثر من كثيرين استشهدوا !
دائما وابدا المقاتل الحقيقي والمناضل والمجاهد يضع مصلحة الوطن والمواطن قبل اي اعتبار اخر ..والا فقتاله مشكوك في هدفه !
ولدحض ما نطرح الترمومتر هو رفاهية الشعب اين وكم هي ؟ سيقول القائل اننا تحت احتلال ولازم يتحمل الشعب ؟.. حسنا يتحمل لكن هل يتحمل رفاهية مجاهديه ومناضليه وسياراتهم ومواكبهم الضخمةةةةة ؟ بل وثرائهم الفاحش ..
يا عمي انظروا لثروات القادة العظام مثل عبدالناصر لمصر وابوعمار لدينا ومعه احمد ياسين وابوعلي مصطفى والرنتيسي وووووو .... كم ثراوتهم مع تاريخ نضالهم الذي يضاهي كافة نضالات كل التنظيمات مجتمعة اليوم !

الامر يحتاج حقا لمراجعات دقيقة اين اخفقنا ونخفق واين يمكن لنا ان نبدع . والاعتراف في الذنب فضيلة .. لا احد يزايد على شعب تحت احتلال فقد كفلت له كل المواثيق الدولية والاعراف حقه في تقرير مصيره حتى يتحرر منها المقاومةةةةةةة مسلحة غير مسلحة هو الحر ..
نتمنى على الجميع الاتأخذهم عزتهم باثمهم والاسراع في الوحدة لانه دونها لن يكون هناك اعمار ولا غيره ..فماذا تنفع حينها اشرس المقاومات ..؟ انقعوها واشربوا ميتها ..
من الاخر بدكم وحدة وطنية حقيقي ولا للاستهلاك الاعلامي ؟! الايام القادمة ستجيب ..

اخر الأخبار