خلال تكريم الصحفيين..

أبوزايدة: آن الأوان لرحيل عباس.. وتيار الإصلاح يقاتل كي تعود فتح لمكانتها الطبيعية

تابعنا على:   13:09 2021-06-02

أمد/ غزة: قال الدكتور سفيان أبو زايدة القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي، نريد إجراء انتخابات حرة ونزيهة وتجديد الشرعية الفلسطينية، وآنه آن الأوان لكي يرحل الرئيس محمود عباس عن الحكم، وانتخاب قيادة فلسطينية جديدة"، مشدداً على أن تيار الإصلاح الديمقراطي سيبقى يقاتل كي تعود حركة فتح إلى مكانتها الطبيعية. 

جاءت تصريحات أبوزايدة خلال تكريم المكتب الحركي المركزي للصحفيين يوم الأربعاء، لمجموعة من الصحفيين الذين عملوا خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأضاف ابوزايدة:" لقد انتصرت الرواية الفلسطينية على الرواية الإسرائيلية الزائفة، بفضل الصحفيين الفلسطينيين التي كانت تلعب دور الضحية.

وأردف:" لم تستطع الرواية الإسرائيلية أن تنتصر على رواية لطفل فلسطيني تحدث في مواقع التواصل الاجتماعي لنقل معاناه كل الشعب".

وأكد أبو زايدة، على أن الصحفيين يستحقون أكثر من التكريم ، قائلاً: "في الوقت الذي كنتم تنقلون فيه الحقيقة والرؤية الوطنية المقاومة للشعب الفلسطيني، كان هناك سفراء للقضية الفلسطينية لهم كل الاحترام والتقدير وكان هناك آخرين لم يسمع لهم صوت منذ ٣٠ عام وهم من الفاسدين".

وتابع  أبو زايدة ، " أحد عشر يوما من العدوان صنعت حقائق جديدة على الأرض، والإعلام الحر والرقمي قد تصرف بمسئولية وطنية عالية جعلت مئات الآلاف من العواصم الكبرى أن تتضامن مع غزة والقدس والضفة".

ووجه أبو زايدة شكره لجمهورة مصر العربية  وجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحقيق التهدئة واعادة اعمار غزة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار