رغم تقدم السن.. نجوم عالميون كشفوا عن طرق حفاظهم على لياقتهم

تابعنا على:   00:20 2021-05-20

أمد/ دوماً ما يحاول المشاهير حول العالم الحفاظ على مظهرهم ولياقتهم مهما مر عليهم من سنوات، ومن أجل ذلك يبذلوا مجهوداً كبيراً باتباع أساليب مختلفة تحقيقاً لهذا الغرض، مثلما يظهر مع نجوم بحجم ارنولد شوارزنيجر، وهيو جاكمان، بالإضافة إلى الممثلة هالي بيري حيث يتبع كلاً منهم أسلوبه الخاص في الحفاظ على وزنه ولياقته.

هيو جاكمان وتمارين في البحر

النجم هيو جاكمان يواصل تمريناته الرياضية الصارمة من أجل الحفاظ على لياقته البدنية بصورة مميزة، وذلك بعدما بلغ عامه الـ52 من عمره، حيث رصدته أعين المصورين هذا الأسبوع، وفقاً لموقع الديلي ميل خلال تقرير له مؤخرًا ظهر فيه الممثل العالمي بأكثر من صورة وسط مياه البحر، وذلك بغرض ممارسة طقوسه الرياضية بها، من خلال الركض في المياه، وهو الأسلوب الذى يتبعه منذ سنوات، وأكد في وقت سابق أنه يحافظ به على جسده بصورة مثالية.

ارنولد شوارزنيجر والدراجة والجيم

أيضاً يحاول الممثل العالمي ارنولد شوارزنيجر الحفاظ على لياقته رغم تخطي الـ 70 من عمره، حيث يقود دراجته بانتظام، مع أصدقاءه وابنه، بالإضافة إلى مواظبته على الذهاب للجيم لممارسة تمريناته الرياضية المختلفة.

هال بيري والملاكمة واليوجا

أيضاً هالي بيري تواصل الحفاظ علي لياقتها البدنية، من خلال تمرينات اليوجا، بالإضافة إلى الرياضة، وبالأخص الملاكمة التي تلعبها بشكل يومي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار