مصدر أمني مصري: أسرة مرسي زارته بالسجن واصطحبت حقيبتين مليئتين بالطعام.. ونقله للزنزانة بعد 8 أيام

تابعنا على:   17:48 2013-11-07

أمد/ القاهرة: أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية أن الرئيس المعزول محمد مرسى تلقى اليوم الخميس أول زيارة من أسرته داخل محبسه بسجن برج العرب بالإسكندرية، مشيرًا إلى أن الزيارة تأتى فى إطار الزيارة الاستثنائية التى منحها اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لكافة السجناء بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد.
وأوضح المصدر الأمنى، فى تصريح صحفي اليوم الخميس، أن الزيارة ضمت زوجته ونجلته وأولاده الثلاثة، مشيراً إلى أنها تمت فى المواعيد والمكان المخصص لها داخل سجن برج العرب وفقا للائحة قطاع مصلحة السجون.
وأضاف المصدر الأمنى أن أسرة الرئيس المعزول حرصت على اصطحاب حقيبتين مليئتين بالأطعمة والمشروبات والفواكة المتنوعة له خلال الزيارة، مؤكداً أنه من حقه كمحبوس احتياطى تلقى أطعمة من خارج السجن.
وفى السياق ذاته نفى المصدر الأمنى ما تردد ببعض الصحف ووسائل الاعلام عن تلقى الرئيس المعزول محمد مرسى لأى زيارات بمحبسه أمس مؤكداً أن زيارة أسرته له اليوم هى الأولى منذ وصوله الى سجن برج العرب عقب الجلسة الأولى لمحاكمته الإثنين الماضى.
كما أكد المصدر الأمنى أن مرسى مازال بغرفة الحجز الطبى والوقائى الملحقة بمستشفى سجن برج العرب حتى الآن، مشيرًا إلى أنه سيتم نقله إلى زنزانته خلال 8 أيام وفقًا للائحة قطاع مصلحة السجون، نافيًا فى الوقت نفسه ما تردد عن حبسه بإحدى الغرف المكيفة.