لتستمرالإنتفاضة الثالثة حتى السيادة الكاملة !!

تابعنا على:   01:09 2021-05-17

عزيز بعلوشة

أمد/ هي إنتفاضة حقيقية بين الحق والباطل ويشارك فيها الكل الفلسطيني في القدس درة التاج والضفة بكل محافظاتها وغزة أيضًا بكل محافظاتها' وفلسطينيو ال٤٨ أي فلسطينيو فلسطين التاريخية بكل مدنهم وقراهم ويبلغ عددهم حوالي ٢مليون فلسطيني وهم جزء أصيل من شعبنا الفلسطيني نعتز ونفتخر به ' وكلهم يعانوا الأمرين من العنصرية اليهودية والصمت الهمجي من أمريكيا ومجلس الأمن والأمم المجرمة التي تدعي حقوق الإنسان ' وبرود الدم العربي الذي لا يحرك ساكن ' ورافض أن يكون مساند للحق الفلسطيني وفقط يتحدثون عن امكانياتهم في تقديم العلاج وبعض المساعدات الاغاثية ' !.

لهذا يجب على الفلسطيني أن يستمر بانتفاضته ويسمنها لتستمر لأنها هي باذن الله ستحقق له الحرية وستحقق كرامة الانسان الفلسطيني وستحافظ على شهامة هذا الجيل الثائر والذي لا يركع إلا لله وعازم ومصمم للحفاظ على مقدساته عزيزة أبية '.

لتستمر الإنتفاضة حقًا لأن فلسطيني الداخل المحتل أو فلسطينيو ٤٨ ضربوا نموذجًا فريدا في رغبتهم أن يكون ضمن الدولة الدولة الفلسطينية وهم قادرين على خلخة المجتمع اليهودي الذي يفرض عليه العنصرية والقهر والظلم والتمييز ومطلوب منهم الإضراب والعصيان الشامل !?

حقًا لتستمر الإنتفاضة لتوفر الأمن والأمان للفلسطينيين ولتستمر الإنتفاضة من أجل توفير حماية العبادة والمقدسات الإسلامية والمسيحية ' .

نعم لتستمر الإنتفاضة بالنفس الثوري الوطني النضالي الخالص من أجل دولة مستقلة وعاصمتها القدس درة تاجها '.

نعم لتستمر الانتفاضة وتسعى لمصالحة حقيقية جامعة تجمع الكل الفلسطيني بنفس وحدوي وفلسطيني خالص بعيدا عن الحسابات الخاصة والضيقة وأن يكون النفس الفلسطيني وطني خالص بعيدًا عن التجاذبات والمناكفات الفصائلية وليكون الوطن وكل ذرة من ترابه أهم من الفصائلية المقيتة!! وليكون منتوجها دولة قادرة على فرض صورتها الفلسطينية العربية بصورة ينبهر منها العالم أجمع !!

نعم لتستمر لأن المجتمع الدولي وعلى رأسه الإدارة الأمريكية من عقود وهي تعمل جاهدة لطمس حق شعبنا في حياة كريمة آمنة مطمئنة يعيش أهلها تحت دولة مستقلة كاملة السيادة وهي حقًا تستحق لأن هويتها مقدسة ومشرفة ويجب أن تبقى خالدة ' لتستمر حتى يستيقظ هذا العالم النجس الذي يحرم أطفالنا من حياة هادئة مثل باقي أطفال العالم ' نعم لتستمر حتى يبقى لنا حدود سياسية وجغرافية وخطوط جوية ومياة اقليمية ومطارات وموانئ نعم كل عاقل فلسطيني يتمنى الخلاص من هيمنة الصهاينة المغتصبين لأرضنا وبحرنا وتدنيس مقدساتنا ' نعم من حق علمنا أن يرفرف فوق كل مقدساتنا شامخًا ' نعم لتستمر !!

وأن تنهض كل العقول القادرة على العمل لإيقاظ الشعوب العربية الحرة من غفلتها ليكون السند الحقيقي لنا في كل المعارك القادمة التحررية وفي كل المحافل الدولية ولينشط كل الحقوقيين العرب معنا في تقديم كل قادة الاحتلال إلى محكمة الجنايات الدولية '.

نعم لتستمر لأن مقدمة التحرير الوحدة الحقيقية وفلسطين تستحق ذلك لأن مهرها غالي وهدية رب العالمين لنا وأكرمنا بها ومن أجلها يرخص كل شئ في هذه الدنيا الفانية ' وعلى الكل الفلسطيني اليقظة من أجل عاصمتنا بوابة السماء نعم لتستمر لتستأصل السرطان اليهودي من أرضنا لأنه هو الورم السرطاني الخبيث ويجب اجتثاثه من جذوره لترتاح الأمة جمعاء .والحقوق تنتزع ولا تعطى ولذا يجب أن تستمر حتى يحصل شعبنا على حقوقه كما يريد !!

نعم لتستمر من اجل كهرباء دائمة ومياه صالحة للشرب

ولتستمر على أن يتوافق الكل الفلسطيني على برنامج وطني واضح سياسي إقتصادي إجتماعي علمي إجتماعي وصولًا لحياة كريمة للكل الفلسطيني ودولة مستقلة على حدود الرابع من حزيران عام ١٩٦٧م !!!

كلمات دلالية

اخر الأخبار