أطفال فلسطين تحت نار الاحتلال الإسرائيلي

تابعنا على:   12:27 2021-05-16

عطا الله شاهين

أمد/ منْ رأى ويرى أطفال فلسطين في قطاع غزة ، وهم يصرخون من مواصلة وحشية قصف طيران الاحتلال يدرك حينها بأن الاحتلال لا يرحم الأطفال الفلسطينيين من بطشه الذي ما زال متواصلا على قطاع غزة. فأطفال فلسطين في قطاع غزة نراهم تحت نار الاحتلال الإسرائيلي.

فمنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وحتى كتابة سطور هذه المقالة أستشهد أكثر من 44 طفلا، وأصيب 313 طفلا بجروح مختلفة، وما زال الاحتلال الإسرائيلي يقصف منازل المواطنين الغزيين بلا هوادة،

وهذا القصف الوحشي من قبل طيران ومدفعيات الاحتلال الإسرائيلي المتواصل سيوقوع المزيد من أطفال قطاع غزة بين شهداء وجرحى في مخالفة صريحة لإتفاقية جنيف الرابعة، التي توجب على القوة المحتلة حماية المدنيين، ومن هنا لا بد أن يتحرك المجتمع الدولي لحماية أطفال فلسطين، الذين نراهم تحت نار الإحتلال الإسرائيلي، فهذه جرائم حرب ترتكبها قوات الإحتلال الإسرائيلي بحق أطفال فلسطين..

لا شك بأن الصور، التي تعرضها وتبثها معظم وسائل الإعلام عما يجري بقطاع غزة، لا سيما صور الأطفال الفلسطينيين، الذين استشهدوا من قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي إنما ترينا حجم البطش، الذي يتعرض له أطفال فلسطين من جبروت الإحتلال الإسرائيلي ..

كلمات دلالية