دعت الى تعميم المواجهة..

الغرفة المشتركة: قصفنا أكثر من 300 في عملية "سيف القدس"..

تابعنا على:   07:39 2021-05-12

أمد/ غزة: دعت قيادة الغرفة المشتركة لأجنحة الفصائل الفلسطينية في غزة، أبناء الشعب في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل إلى ضرب قوات الاحتلال في كل مكان، بما يتوفر لديهم من إمكانيات، حتى يتراجع عن إجراءاته بحق مقدساتنا وشعبنا.

وأكدت الغرفة المشتركة في بيان لها فجر يوم الأربعاء، وصل "أمد للإعلام" نسخة منه، أن معركة "سيف القدس" مستمرة دفاعاً عن شعبنا ومقدساتنا، "وهي معركةٌ مقدسة مستمرة حتى يتراجع العدو عن عدوانه".

وأشارت إلى أنها قصفت أكثر من 300 قذيفةٍ وصاروخ في حصاد اليوم الثاني من معركة سيف القدس، ووجهت أكبر ضربةٍ صاروخيةٍ في تاريخ الصراع مع المحتل، خاصةً في تل أبيب وضواحيها.

وأضافت "وقد فشلت قيادة العدو وهي تنظر إلى كيانها وهو يحترق في توقع استعداد المقاومة ومستوى جهوزيتها للدفاع عن شعبنا ومقدساته، وستبقى المقاومة مستمرةً في الدفاع عن شعبنا ولا زال في جعبتها الكثير في حال استمر العدو في عدوانه".

وأبرقت بالتحية لأسر الشهداء والجرحى، ووقوفها إلى جانبهم ومساندتهم، كما حيّت أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده وخاصة في قطاع غزة، "الذين يواجهون الحصار والعدوان ويلتفّون حول مقاومتهم في دفاعها عن القدس".

اخر الأخبار