الدفاع المدني يسلم كسوة العيد لنزلاء بيت الأجداد وجمعيتان يسلمان هدايا العيد لأطفال

اء
تابعنا على:   16:36 2021-05-09

أمد/ محافظات: سلم الدفاع المدني الفلسطيني في أريحا، يوم الأحد، كسوة العيد لنزلاء بيت الأجداد التابع لوزارة التنمية الاجتماعية.

وقال إنه وبتوجيهات من مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار، وتعليمات مدير الدفاع المدني الرائد رخاء عيد، تم تسليم كسوة عيد الفطر السعيد للنزلاء بيت الاجداد، انطلاقا من التكاملية في العمل وحرصا على التعاون المشترك وخدمة للنزلاء وإدخال الفرحة على قلوبهم.

وثمن مدير بيت الاجداد حمدي حلبيه تعاون وتواصل الدفاع المدني مع كافة مكونات الشعب وخاصة فئة كبار السن، وهذه اللفتة الإنسانية والوطنية أدخلت السعادة والبهجة لقلوب النزلاء.

وفي سلفيت وزعت مديرية التنمية الاجتماعية ومركز الدار البيضاء للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية هدايا (ملابس) العيد على نزلاء مركز الدار البيضاء، بالشراكة مع جمعية سيدات ديراستيا وبدعم من الجمعية، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وبحضور مدير مديرية التنمية الاجتماعية اياد الديك، ومديرة مركز الدار البيضاء أماني شاهين، والموجه المهني بالمديرية سمر محمود، ورئيسة جمعية سيدات ديراستيا هيام عقل.

وقالت شاهين: "تأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز الشراكة والتعاون المشترك بين الجمعية ومديرية التنمية ومركز الدار البيضاء؛ من أجل إدخال الفرحة على وجوه أطفال مركز الدار البيضاء للإعاقه الذهنية "

من جانب أخر شكر مدير التنمية الديك ومديرة مركز الدار البيضاء شاهين جمعية سيدات ديراستيا على تعاونهم وشراكتهم وتحمل جزء من مسؤولية الجمعيات الخيرية وأنشطتها تجاه هذه الفئة بالتحديد وحثهم على عمل لقاءات متكررة من أجل تثبيت أسس التعاون والدعم.

كلمات دلالية

اخر الأخبار