في نادي مركز خدمات المغازي..

غزة للصحة النفسية يختتم أنشطة مشروع رياضة من أجل الابتسامة

تابعنا على:   15:46 2021-05-08

أمد/ غزة: في أجواء يملؤها الفرحة والسعادة قام برنامج غزة للصحة النفسية بتنفيذ نشاط ختامي لأنشطة مشروع رياضة من أجل الابتسامة، وقد تضمن النشاط الختامي توزيع هدايا على الأطفال المشاركين في المشروع بالإضافة إلى تكريم نادي مركز خدمات المغازي و المدربين والمدربات الرياضيين في النادي.

حيث حضر النشاط ممثلا عن برنامج غزة للصحة النفسية كلا من أ. قصي أبو عودة مدير دائرة العلاقات الخارجية و تنمية الموراد و م. حسن الشاعر منسق المشروع فيما حضر ممثلا عن نادي مركز خدمات المغازي أ. عبد الباسط العودات رئيس النادي.

وقد تم تنفيذ النشاط بحضور المدربين والمدربات الرياضيين و مجموعة من الأطفال المشاركين في نادي مركز خدمات المغازي حيث عبر أ. قصي أبو عودة في كلمته عن شكره للوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz   على دعمها وتمويلها للمشروع كما تقدم بالشكر والتحية من نادي مركز خدمات المغازي الرياضي ممثلا برئيسه أ. عبد الباسط العودات رئيس النادي والمدربين الرياضيين الذين ساهموا في نجاح المشروع رغم الظروف الصعبة التي أثرت على جميع مناحي الحياة بسبب فايروس كورونا كما عبر عن شكره للأطفال لالتزامهم بحضور أنشطة المشروع واجراءات السلامة والوقاية من فايروس كورونا.

هذا و قد تقدم الحضور بجزيل الشكر و العرفان من الأخصائية المشرفة من البرنامج في نادي مركز خدمات المغازي الأستاذة ختام أبو شوارب على ما قدمته من توجيهات و نصائح ساهمت بشكل كبير في تسهيل عمل المدربين مع الأطفال و قدرتهم على التعامل مع أنواع مختلفة من المشاكل والتحديات المتعلقة بالأطفال في هذه الفترة العمرية.

هذا وقد عبر أ. عبد الباسط العودات عن شكره وامتنانه للبرنامج على تنفيذ هذا النوع من المشاريع المهمة التي لها أثر كبير على تحسين الصحة النفسية للأطفال و طلب أن يتم العمل على استمرار تنفيذ مثل هذه المشاريع.

هذا وقد عبر الأطفال عن شكرهم لمدربيهم وسعادتهم بالمشاركة في المشروع وتلقي هدية ختام المشروع التي تضمنت كرة و مدالية وشهادة شكر.

كلمات دلالية