شاب ينقذ عجوز قبل سقوطها من شرفة منزلها بثوان.. فيديو

تابعنا على:   15:02 2021-05-08

أمد/ أقبل شاب إسباني على تنفيذ عمل بطولي لا يقدر على خوضه إلا رجال مدربين من فرق الطوارئ والانقاذ عن طريق استخدام المصاعد الكهربائية، ولكن الشاب لم يستخدم كل هذه المعدات لإنقاذ سيدة عجوز قبل سقوطها من شرفة شقتها، حيث تحلى الشاب بالشجاعة التي مكنته من الاقبال على انقاذ العجوز وعدم انتظار دعم رجال الانقاذ.

وتحلى الشاب بالشجاعة التي جعلته يتسلق إلى شرفة العجوز التي أصيبت بحالة هيسترية ووقف على الحاجز الحديدي لشرقة شقتها وكادت أن تسقط لولا تدخل الشاب، وعرضت شبكة "روسيا اليوم"، فيديو للشاب وهو يتسلق عبر الشرفات لإنقاذ السيدة التي كانت على وشك السقوط عالقة على سياج شرفتها.

وأمسك الشاب بالسياج الحديدي الذي يفصل بين شقتها وشقة أخرى، وتمكن من الصعود إليها بسرعة وانقاذها قبل فوات الآوان، وأظهرت اللقطات وهو يقوم بحمل السيدة العجوز وانزالها من السياج ليدخلها الى غرفتها.

الشاب يتسلق على السياج الشاب يتسلق على السياج

وفى واقعة إنقاذ أخرى، أقبل سباح صينى شاب - فى وقت سابق - على خوض واقعة بطولة لإنقاذ سيدة عجوز تبلغ من العمر 75 عاما بعد أن كانت عالقة في بحيرة متجمدة قبالة سواحل مدينة هولوداو بمقاطعة لياونينج في شمال شرقي الصين، وبدأت الواقعة بتجول السيدة العجوز على البحيرة المتجمدة بمفردها ومرت على منطقة هشة، وحينها سقطت على الفور، ثم تمسكت بقطعة جليدية وحاولت الاستغاثة بأحد لإنقاذها من الرقعة الجليدية.

وسارع الشاب الصيني ويدعى "تشانج تشي يي"، إلى التوجه إلى السيدة العجوز بعد استغاثتها وتحرك بحذر على البحر المتجمد قبالة سواحل مدينة هولوداو حتى وصل إلى المكان التي علقت به العجوز، وبدأ في مد مجرفة إليها حتى تتعلق بها ويساعدها على الخروج، إلا أنها عجزت عن الإمساك بالجرافة بسبب تجمد أجزاء من أطرافها لصعوبة الأجواء الشتوية.

كلمات دلالية