حركة الجهاد تدعو القوى الوطنية للتوافق على برنامج وطني موحد

تابعنا على:   22:22 2021-05-07

أمد/ بيروت : دعا مسؤول العلاقات الوطنية والخارحية في حركة الجهاد الاسلامي، شكيب العينا، قوى الشعب الفلسطيني للاجتماع والتوافق على برنامج وطني موحد، بدلا من التصريحات والاحتجاجات.

وحيا العينا، في كلمة القاها بمناسبة يوم القدس العالمي، يوم الجمعة، صمود اهالي القدس الذين يتصدون للعدوان الاسرائيلي في باب العمود.

وأضاف العينا، "تاتي هذه المناسبة والشعب الفلسطيني على مفترق طرق  حيث صفقة القرن ما زالت موضوعة على الطاولة، والمحادثات مع بعض الأنظمة العربية مستمرة لتطبيع العلاقات مع العدو الصهيوني على حساب الشعب الفلسطيني وحقه في أرضه ومقدساته، ومحاولات الضغط على اللاجئين الفلسطينيين في الشتات مستمرة عبر التقليص الممنهج لميزانية "الأونروا".

ولفت العينا، أن ما جرى على الساحة الفلسطينية بتأجيل الإنتخابات التشريعية، وذلك بعد رفض العدو الصهيوني بإقامتها في مناطق القدس المحتلة، يؤكد مرة جديدة صوابية قرارات حركة الجهاد الرافضة لمثل هذه الإنتخابات في ظل وجود إحتلال وقيام سلطة فلسطينية محدودة الصلاحيات ومنقوصة السيادة وفق شروط إتفاق أوسلو المشؤوم.

وأكد العينا،   ر اظ ءلمستمر بين أصحاب الحق المتمثل بالشعب الفلسطين ، والمستعمرين والمستوطنين الصهاينة الذين احتلوا فلسطين بقوة الإرهاب.

وختم العينا، ان الشعب الفلسطيني،عند كل مواجهة يؤكد مدى جهوزيتهم ليوم التحرير.