تنمية بيت لحم وإغاثة 48 يوزعان طرودًا ووجبات غذائية للمؤسسات الإيوائية

تابعنا على:   20:26 2021-05-07

أمد/ بيت لحم: قامت، يوم الجمعة، الجمعية الاسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين إغاثة 48 بالتعاون والتنسيق مع مديرية التنمية الاجتماعية في بيت لحم، وذلك في إطار الشراكات المجتمعية والعمل المشترك، بتوزيع طرود ووجبات غذائية على عدد من المؤسسات الإيوائية التي تعنى بالأطفال ذوي الإعاقة في بيت لحم، وشملت تكيه مخيم عايدة، وبيت المسنين، وبيت السلام لذوي الاعاقة، وبيت الطفل يسوع الإعاقات الجسدية والعقلية، وجمعية يميمه لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال مدير مديرية تنمية بيت لحم بدران بدي يأتي هذا المشروع ضمن مشاريع عده قامت بها الجمعية بالتعاون مع التنمية التي تعمل مع الشركاء من أجل التخفيف عن المؤسسات الإيوائية التي تقوم بدور كبير في خدمة النزلاء.

ومن جانبهم شكر ممثلي الجمعيات الخيرية الذين استلموا المساعدات مديرية التنمية والجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين على هذا الدعم.

ومن جانبها قالت مسؤولة مكتب الاغاثة 48 في بيت لحم فاطمة اسعد، أن هذا الدعم للمؤسسات تم بناء على التعاون والتنسيق المشترك مع مديرية تنمية بيت لحم، وتعليمات مدير عام الإغاثة الإسلامية 48 غازي عيسى الذي يؤكد على التكاملية في العمل الاجتماعي والإنساني.

وأثنت على التعاون والتنسيق ما بين المديرية والجمعية في خدمة الفئات الفقيرة والمتعففة.

وعلى صعيد اخر نفذ قسم الجمعيات الخيرية في المديرية زيارات ميدانية؛ من منطلق عمله لعدد من الجمعيات الخيرية العاملة في المحافظة، ومن أجل المتابعة والاطلاع على عمل تلك الجمعيات.

وقام مسؤول قسم الجمعيات في المديرية نائل المساعيد بزيارة لجمعية الرحمة لرعاية الأيتام الخيرية وجمعية ملتمين على الخير والاطلاع على سير العمل الاجتماعي والخيري فيها، وكذلك الاطلاع على قيام الجمعيات الخيرية بإدخال المساعدات والنشاطات على البوابة الموحدة.

كلمات دلالية