إصابة ثلاثة مواطنين في اعتداءات لقوات الاحتلال ومستوطنين في القدس المحتلة - فيديو

تابعنا على:   00:35 2021-05-07

أمد/ القدس المحتلة: أصيب، مساء الخميس، شاب بجروج، بعد تعرضه لاعتداء بأداة حادة من قبل مستوطن، قرب حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة.

وقال شهود عيان، أن مستوطنا اعتدى بأداة حادة على الشاب نجم قطينة أثناء عودته من مكان عمله قرب حي الشيخ جراح، ما أدى إلى إصابته بجروح.

وأضافوا أن مجموعة من المستوطنين اعتدت على الشاب نمر الخضور من قرية بدو شمال شرق القدس، بالضرب المبرح أثناء تواجده في المدينة، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي السياق ذاته، اقتحمت شرطة الاحتلال منزل عائلة صالح ذياب بحي الشيخ جراح، واعتدت على صاحبه بالضرب المبرح، ما ادى إلى اصابته برضوض نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما اعتقلت عددا من المتضامين كانوا داخل المنزل.

كما أفاد شهود عيان، بأن مستوطنا مسلحا كان يختبئ خلف أحد الأبنية في الحي، أطلق الرصاص الحي على عدد من الشبان خلال مواجهات اندلعت في المكان، وذلك عقب اعتقال قوات الاحتلال عددا من المواطنين والاعتداء عليهم خلال مشاركتهم في وقفة تضامنية في الحي.

وأغلقت قوات الاحتلال مداخل حي الشيخ جراح، لمنع توافد المتضامنين مع السكان المهددين بالتهجير، فيما تواصلت استفزازات المستوطنين والتضييق عليهم.