الخطوة تهدف لتعزيز حضور الشركة في السوق 

كينغستون تكنولوجي تختبر نماذجها من ذواكر DDR5 القابلة لكسر السرعة 

تابعنا على:   16:45 2021-05-06

أمد/ أبو ظبي: أعلنت كينغستون تكنولوجي أوروبا، الشركة الرائدة عالمياً بتصنيع الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية والتابعة لشركة كينغستون تكنولوجي، اليوم عن قيامها بإرسال نماذج ذواكر DDR5 القابلة لكسر السرعة إلى شركائها المتخصصين بتصنيع اللوحات الأم للبدء بتقييم كفاءتها ضمن إطار الجيل التالي من منصات الذواكر.

وزودت كينغستون نماذجها من ذواكر DDR5 بملف XMP المضبوط مسبقاً، ما يتيح لشركائها المتخصصين باللوحات الأم إمكانية الضبط اليدوي للدارات المتكاملة لإدارة الطاقة (PMIC) بما يتجاوز مواصفات ذاواكر DDR5 بجهد 1.1 فولط، وبالتالي توفير أكبر قدر ممكن من المرونة في كسر سرعة التشغيل.

وتشير توقعات كينغستون إلى أنها ستقوم بشحن حلولها من ذواكر DDR5 خلال الربع الثالث من العام الحالي. 

ويتطلب التحقق من كفاءة عمل الذواكر تعاوناً وثيقاً بين كامل منظومة العمل الخاصة بالحواسيب، وقد نجحت كينغستون خلال تاريخها الذي يمتد 33 عاماً بتعزيز علاقاتها مع نخبة من كبار مصنّعي اللوحات الأم ومصممي الشرائح الإلكترونية.

وتندرج هذه الخطوة ضمن إطار عملية مستمرة ودقيقة تهدف لتزويد السوق بحلول ذواكر عالية الأداء وقابلة لكسر السرعة في نهاية هذا العام.   

وعلى مدى أكثر من ثلاثة عقود، نجحت كينغستون بتصميم وتنفيذ اختبارات كاملة لجميع الخلايا على كل واحدة من الشرائح المستخدمة في ذواكرها.

وأفضت الاختبارات المنهجية، إلى جانب الضمان لمدى الحياة وخدمات العملاء رفيعة المستوى التي تقدمها الشركة، إلى جعل كينغستون ثالث أكبر مصنّع من الأطراف الثالثة للذواكر في العالم، مع حصة سوقية تبلغ 80%.

كما تتمتع كينغستون بعضوية طويلة الأمد في جمعية تكنولوجيا الحالة الصلبة JEDEC، الجهة المحددة لمعايير الجودة في قطاع الإلكترونيات الدقيقة.

وخلال أكثر من عقد من الزمن، شغلت كينغستون عضوية مجلس جمعية تكنولوجيا الحالة الصلبة JEDEC، بالإضافة إلى المساعدة في إرساء المعايير التي تتبعها جميع الجهات المصنّعة.