سؤال في القلق الوجودي للرئيس ابو مازن!!

تابعنا على:   13:41 2021-05-06

د.صالح الشقباوي

أمد/ انت الرئيس وأنا فلسطيني ناضل في صفوف الثورة الفلسطينية (فتح) منذ أن كان عمره ثمانية عشر عاما..

أكتب لك هذه الرسالة ..وأنشرها لهدفين ..

اولا : لايماني العميق بان الحق لا يفنى ولا يلغى خاصة وانك معي ننتمي الى شعب سلبت حقوقه ولكنها لم تضيع او تتقادم مع سرمدية الٱزمان .

ثانيا: لاقول لكم واوصل رسالتي بصوت عال يحرسه اليقين

والصدق المنطقي..بانكم ظلمتموني ..ولن اسامحكم ..وساحاسبكم في عالم يختفي فيه المراتب والرتب..ونقف جميعا عبادا متساون في الحق والحقيقة العادلة . امام الله ....فكيف لكم ..ان تروا الطلم يقع علي دون ان تمنعوه ..فقد خاطبتكم باكثر من رسالة عبر سقيرنا في الاردن الاخ عطا خيري وسفيرنا السابق في الجزائر الاخ لؤي عيسى وسفيرنا الحالي في الجزائر الاخ امين مقبول..دون جدوى ..كما وارسلت ملفي كاملا للاخ الشعيد القائد د.صائب عريقات والذي ..اعلم سفيرنا في البحرين الاخ خالد عارف بانني مظلوم وسيقدم ملفي لسيادتكم لانصافي ورفع الظلم عني ..ولكن قدر الله لم يسعفوه في لقائكم...حيث انتقل الى جنات العلى وانتقلت فكرة ..الحل معه.

اخي الرئيس

حقيقة انا لا استجيرك في حل مشكلتي ولكنني لن اسامحك
لانني اعلم جيدا ان العدل هو اساس الحكم..وهو اليقين المعقول في عالم متغير ..عالم برغماتي ..لا يقيم وزنا ولا يعطي معنى للعالم الابدي ..عالم الخلود ..عالم العدل والانصاف.. فانا اكتب لك فقط لاسمعك صوتي ...عبر وسائل التواصل الاجتماعي ..بعد ان فشلت في اسماعك اياه وجها لوجه ...فقد حضرت من الجزائر لبيروت بعد تنسيقي مع الاخ عبد الله عبد الله سفيرنا السابق في لبنان ..لكن تدخل مدير المخابرات ماجد فرج شخصيا ومعه الاخ عزام الٱحمد احال دون لقاؤنا ..حيث حصلت مع ماجد مشادة كلامية امامكم بيني وبينه ..تدخل على اثره اخي اشرف دبور ..ووعد ان يتصل بي لاحقا بعد انتهاء مراسيم افتتاح السفارة الفلسطينية في بيروت ..ولكن الاتصال لم يتم ..

عموما ...بامكانكم الاستفسار عني وعن تاريخي من جنرالات مازالوا على رأس عملهم في السلطة امثال اللواء يوسف الحلو واللواء يوسف دخالله واللواء حازم عطالله..واللواء نضال ابو دخان واللواء زكريا مصلح ...

عموما لن اطيل عليك وساقول حسبي الله ونعم الوكيل .

كلمات دلالية

اخر الأخبار