حماس تقدم التحية لـ"شلبي" وتؤكد: التاريخ سيسجل مشهده البطولي

تابعنا على:   10:46 2021-05-06

أمد/ غزة: قدمت حركة حماس صباح يوم الخميس، التحية للأسير منتصر شلبي الذي اعتقل على يد قوات الاحتلال بعد أيام من تنفيذه عملية اطلاق نار تجاه مستوطنين قرب حاجز زعترة في نابلس، أدى لمقتل أدهم وأصيب اثنين آخرين.

وحيّت حماس على لسان الناطق الإعلامي باسمها فوزي برهوم، منفذ عملية زعترة البطولية والشجاعة، البطل منتصر شلبي، الذي أصبح أيقونة المقاومة الفلسطينية، وأحيا الأمل في نفوس وقلوب أبناء شعبنا الفلسطيني من جديد بعد كل هذا الاستهداف المزدوج لأهلنا في الضفة الغربية ورجالات المقاومة الباسلة من قبل العدو الصهيوني وفريق التنسيق الأمني.

وقالت، إن التاريخ سيسجل المشهد البطولي والشجاع للبطل منتصر شلبي، ومشاهد جرائم العدو الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا وأهلنا في القدس والشيخ جراح، ومشهد جريمة وعار فريق التنسيق الأمني الذي ساهم بالدرجة الأولى وبامتياز في كشف منفذ عملية زعترة ومكان تواجده واعتقاله.

وشددت، أن عملية زعترة تأكيد أن كل محاولات الاستهداف المزدوج للمقاومة في الضفة الغربية وكي وعي الأجيال وتشويه المقاومين وملاحقتهم، لن يكتب لها النجاح، وأن ثورة الضفة العارمة وانفجارها في وجه الاحتلال الصهيوني  ما هي إلا مسألة وقت.