العالول: اجتماع "القيادة" سيحسم مصير "الانتخابات"

تابعنا على:   09:21 2021-04-29

أمد/ رام الله: أكد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، صباح يوم الخميس، أن "القيادة الفلسطينية" مساءا ستحسم مصير الانتخابات، من خلال اجتماع واسع سيشارك فيه كل أطياف العمل السياسي والوطني الفلسطيني.

وأفاد العالول في حديث لإذاعة صوت فلسطين، بأن القضية الأساسية التي سيتم بحثها، هي قضية الانتخابات، والوقوف على آخر الاتصالات المتعلقة بشأن مسألة إجراءها في مدينة القدس.

وأشار إلى أن هذه المسألة أساسية، ومهمة للغاية، لأنه لحظة إصدار المراسيم، فقد صدرت على أساس أن تتم العملية الانتخابية في قطاع غزة، والضفة الغربية، وخصوصًا القدس.

وتابع العالول: "خلال الايام الماضية واقتراب اللحظة الحاسمة المتمثلة بالدعاية الانتخابية للقوائم، حيث لا بد من أخذ الموقف النهائي قبل الدخول إلى هذه اللحظة".

وأشار إلى أن الليلة سيكون هناك تداول بين مكونات القيادة الفلسطينية، لاتخاذ قرار على أساس أرضية واضحة، من خلال الموقف المتخذ بأنه لا يمكن على الإطلاق الذهاب إلى الانتخابات دون القدس.

وأكد العالول، بأن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، سيفتتح اجتماع القيادة مساء اليوم، بكلمة يضع كل المكونات المشاركة بالاجتماع بتفاصيل الاتصالات التي تمت خلال الأيام الماضية، مع دول العالم، والإقليم، والقوى المؤثرة التي طلب منها للضغط على الاحتلال، لمعرفة إلى أين وصلت هذه المسألة.

اخر الأخبار