«انتصار» أفضل ممثلة عن دورها في «ذات»

11:22 2013-11-07

حصلت الفنانة انتصار، على جائزة أحسن ممثل في الدراما لعام 2013 عن دورها في مسلسل "ذات" من قبل إدارة مهرجان "الحرية والإبداع" في دورته الرابعة عشرة التي من المقرر أن تنطلق يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر الجاري بمحافظة بورسعيد.
واعربت انتصار عن سعادتها بتلك الجائزة، التي تعتمد على استفتاء الجمهور والنقاد،ووصفت فوزها بجائزة كأفضل ممثلة بأنه شرف ومسئولية.
وقالت انتصار،للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط،إن كل جائزة تحصدها كل عام يحملها عبء كبير أمام جمهورها في اختيار أدوارها بعناية بالغة،وخاصة بعد اقتناصها العديد من الجوائز في مختلف الأدوار التي قدمتها في السينما والتليفزيون طوال الفترة الماضية،لافتة إلي أنها تدرس أكثر من عرض خلال الفترة الحالية لم تحسم أمر المشاركة فيها بعد.
وأكدت أهمية الدور الذي يلعبه الفنان في تقديم عمل راقي وإمتاع الجمهور،مشيرة إلي حرصها دائما على التنوع في الأدوار التي تجسدها في السينما والتليفزيون بعيدا عن النمطية.
يذكر أن مهرجان "الحرية والإبداع" الذي يقام بمدينة بورسعيد تحت شعار "بكره أحلى بجهودنا"وتنظمه مؤسسة الحياة للصحافة والإعلام ببورسعيد تحت رعاية المحافظ بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة،قرر أيضا منح جوائز وتكريمات لعدد من الفنانين والإعلاميين المتميزين من بينهم الفنان مدحت صالح والموسيقار حلمى بكر عن مجمل أعمالهما ومشوارهما الفنى الحافل بالنجاحات والفنان باسم سمرة.
كما يكرم المهرجان مسلسل "موجة حارة"وكل من المطرب مصطفى كامل عن أغنيته "تسلم الأيادي" والفنانين فاروق الفيشاوي ورانيا يوسف،أحمد زاهر وإياد نصار .

«انتصار» أفضل ممثلة عن دورها في «ذات» بمهرجان الحرية والإبداع في بورسعيد

اخر الأخبار