أفكار مكياج بسيطة لحضور مختلف المناسبات

تابعنا على:   12:02 2021-04-25

أمد/ تبحث بعض النساء عن أفكار لمكياج بسيط، يمكن عمله في المنزل دون الحاجة للذهاب لصالونات التجميل وفى نفس الوقت يمكن حضور به بعض المناسبات أو الذهاب للعمل، ولتحقيق ذلك، نستعرض فى هذا التقرير، أفكار مكياج بسيط من أحدث إتجاهات المكياج لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع. "thetrendspotter".

أفكار مكياج بسيطة.. قليل من المكياج

يناسب هذا الاتجاه عطلات نهاية الأسبوع، أو عند التأخر عن العمل، حيث يعتمد على وضع القليل من المكياج، لتحديد الملامح فقط، وهذا يستغرق من الوقت 10 دقائق ولا يحتاج لبذل الكثير من المجهود.

أفكار مكياج بسيطة.. مكياج لحفلات الزفاف

ويعتبر من أحدث اتجاهات مكياج حضور حفلات الزفاف، هو مكياج الزفاف الكلاسيكي، يعتمد على استخدام الألوان المحايدة من ظلال العيون وأحمر الشفاه وأحمر الخدود والذى يتوافق مع العديد من درجات ألوان البشرة.

أفكار مكياج بسيطة .. ظلال وردى

ويعتبر المكياج الوردى من أحدث اتجاهات المكياج، حيث يعتمد على استخدام  ظلال محايدة وأغمق من ظلال العيون الوردية، وأحمر شفاه وردي غير اللامع، ورموش صناعية براقة، ما يساعد بالحصول على إطلالة رقيقة.

أفكار مكياج بسيطة.. ظلال الأحمر

ويعتمد هذا الاتجاه من المكياج فى التركيز على اختيار ظلال عيون أحمر لإبراز جمال العين، مع اختيار أحمر شفاه لونه يوازن لون الشفاه الطبيعية، ما يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أكثر أنوثة.

أفكار مكياج بسيطة .. ظلال أزرق

ويعتبر المكياج الأزرق من أحدث اتجاهات المكياج لهذا العام، حيث يعتمد على إبراز العين باستخدام ظلال عيون لونه أزرق مع استخدام اللون الأسود لتحديد نهاية العين مع إضافة الذهبي المتلألئ، لإظهار جمال العين من خلال تنفيذ خطوات بسيطة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار