ريهام سعيد تهاجم بسمة وهبة بسبب ريم البارودي - شاهد

تابعنا على:   11:01 2021-04-24

أمد/ هاجمت المذيعة ريهام سعيد زميلتها بسمة وهبة، على خلفية الحلقة التي استضافت فيها الأخيرة في برنامجها "العرافة" الفنانة ريم البارودي، والتي تحدثت بدورها عن القضية التي حركتها ضد ريهام سعيد بسبب أحد الأشخاص.

ريهام سعيد توجه انتقادات لاذعة لبسمة وهبة بعد حلقة ريم البارودي

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، صورة تجمعها والمذيعة بسمة وهبة، وعلقّت عليها بقولها: "فيه ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك وعلى عيالك، ويصمموا إنهم يشوهوك عشان يطلعوا على كتافك".

وتابعت: "عيش وملح طظ، دخول بيوت بعض طظ، جدعنة والصورة دي تشهد طظ، المهم الترند، الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين، في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل، بجد عيب".

ريم البارودي تؤكد أن ريهام سعيد تصر على إيذائها

وكانت ريم البارودي خلال حلولها ضيفة على برنامج بسمة وهبة "العرافة"، الذي يعرض على شاشة قناة "المحور" يوميًا في الساعة 7.30 مساءً، قد تطرقت للأزمة بينها وريهام سعيد وقيام الأخيرة بتحريك دعوى ضدها بحجة الإزعاج، بسبب رسالة متبادلة مع أحد الأشخاص دون أن تفصح عن أي تفاصيل.

وقالت ريم البارودي خلال لقاءها في برنامج العرافة إنها طوال ما يزيد عن 7 أشهر وهى ملتزمة الصمت ولم تتحدث في الموضوع احترامًا للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مضيفة بقولها: "ريهام سعيد مصممة إنها تأذيني".

كلمات دلالية

اخر الأخبار