حالة الطقس: الجو لطيف اليوم وعدم استقرار حتى الأحد

تابعنا على:   10:40 2013-11-07

أمد/ رام الله: توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو، اليوم الخميس، لطيفاً وغائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تتهيأ الفرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، وتكون الرياح شماليه شرقيه إلى شماليه غربيه معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن تتأثر البلاد، يوم غد الجمعة، بحالة عدم استقرار جوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات من الأمطار المتفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شماليه شرقية إلى شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتبقى البلاد، يوم السبت المقبل، تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي؛ لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات من الأمطار المتفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح  شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

كما يستمر تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي على البلاد يوم الأحد المقبل؛ لذا يبقى الجو غائماً جزئياً ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الإثنين المقبل فيكون الجو لطيفاً وغائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة، والرياح  شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.