سيدة تلتقط فيديو لزوجها أثناء انتحاره .. تفاصيل

تابعنا على:   16:12 2021-04-19

أمد/ تصور لنا السينما أحيانا قصص حب نعتقد أنها اسطورية قد يموت البطل من أجل حبيبته، ولكن تلك المواقف لا تتكرر في الواقع في كثير من الأحيان، إلا أن أحد الأزواج أقدم بكامل قواه العقلية على الانتحار بعد إعلان زوجته رغبتها في الانفصال عنه و أنها لم تعد تحبه .

ووفقا لما ورد في صحيفة " تايمز " الهندية، فإن الشرطة الهندية ألقت القبض على زوجة بالغة من العمر 22 عاما، بعد اتهامها بالتحريض على انتحار زوجها بسبب ردود أفعالها المستفزة وعلى طلباته.

اعترفت الشابة في تحقيقات الشرطة أنها تزوجت منذ عام، بعد علاقة حب استمرت لمدة 5 أعوام، و لكن عقب الزواج شعرت بالملل و رغبت في الانتقال إلى العاصمة الهندية نيودلهي و لكن رفض زوجها الانتقال بسبب عمله .

قررت الزوجة أن تغادر منزل الزوجية، و استئجار منزل في نيودلهي و بالفعل قامت بتنفيذ رغبتها، و عندما انتهت ، أجرت مكالمة هاتفية لزوجا تبلغه أنها انتقلت إلى المدينة و هددها إن لم تعد لمنزل الزوجية سينتحر .

فوجئت الشابة بوصول زوجها إلى منزلها الجديد، و دار بينهما نقاشا حادا كانت نتيجته رغبتها في الانفصال و الابتعاد عنه، فقام بالقفز من النافذة على الفور، فقامت الشابة بتوثيق تلك اللحظة بكاميرا هاتفها .

عثرت الشرطة على مقطع فيديو الانتحار على هاتفها عقب القبض عليها ، واتهمتها بتحريض الشاب على الانتحار .

كلمات دلالية

اخر الأخبار