قلقيلية: تكريم المبادرين في جائزة الإنجاز والتميز 2020

تابعنا على:   14:53 2021-04-18

أمد/ قلقيلية: نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وبالشراكة والتعاون مع الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع قلقيلية وجهاز الأمن الوقائي الفلسطيني في محافظة قلقيلية، حفل تكريم للمبادرين المبدعين في جائزة صندوق الإنجاز والتميز 2020.

وشارك في الفعالية كل من صالح ياسين مدير عام التربية والتعليم وعقاب شواهنة امين سر اتحاد المعلمين فرع قلقيلية، والعقيد معزوز نصر الله مدير دائرة العلاقات العامة في جهاز الامن الوقائي/ مديرية قلقيلية، ومنى عفانة مديرة الدائرة الإدارية في تربية قلقيلية، والمبادرين المبدعين من مشرفين تربويين ومديري مديرات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلبة.

وأشاد ياسين  بإبداعات وتميز مبادري مديرية قلقيلية ضمن جائزة صندوق الإنجاز والتميز 2020، من خلال كم ونوعية المبادرات في مجالات الجائزة المختلفة، الأمر الذي يشير الى كم الابداع الكامن لدى العاملين في القطاع التربوي والطلبة في محافظة قلقيلية، والذين اثبتوا تمايزهم وابداعاتهم رغم جائحة كورونا، فتنوعت ابداعاتهم في المجالات التربوية المختلفة.

 شاكرا كل من جهاز الامن الوقائي واتحاد المعلمين على شراكتهم الدائمة مع المديرية، كما استحضر ياسين الاسرى الابطال في يومهم الوطني، والمناسبات الوطنية خلال شهر أبريل مؤكدا حرص وزارة التربية والتعليم على زرع القيم الوطنية وحمايتها بالموازاة مع الرسالة التربوية.

من جانبه، هنّأ شواهنة كافة المبادرين والمبادرات، مؤكدا حرص اتحاد المعلمين على تحفيز الابداع لدى المعلمين والمعلمات، مثمنا كافة مبادرات ومشاركات الاسرة التربوية في محافظة قلقيلية في جائزة صندوق الإنجاز والتميز.

بدوره، نقل العقيد نصر الله تحيات مدير عام جهاز الامن الوقائي اللواء زياد هب الريح للحضور، ومدير مديرية قلقيلية العميد رائد صبري، مقدما التهنئة لكافة المبادرين والمبادرات في دائرة صندوق الإنجاز والتميز للعام 2020.

موضحا ،أن جهاز الامن الوقائي وضمن المسؤولية المجتمعية التي يتبانها يعمل على تحفيز ودعم كافة المبادرات الإبداعية في الوطن.

وتم في ختام الحفل الذي اداره باقتدار المشرف التربوي سلامة عودة توزيع الهدايا والشهادات التقديرية على المبادرين المميزين.

كلمات دلالية

اخر الأخبار