نفى تصريحات منسوبة له .

مجدلاني: نسعى للاقتراض لتوفير مخصصات الشؤون الإجتماعية

تابعنا على:   11:24 2021-04-18

أمد/ رام الله: قال أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية، يوم الأحد، إن وزارته تواصل مساعيها للحصول على قرض لتوفير مخصصات الشؤون الاجتماعية.

وبين مجدلاني في حديث لإذاعة صوت الوطن المحلية بغزة، أن هناك مساعٍ تبذل لجلب الدعم والمساعدات لأبناء الشعب الفلسطيني، لكي تتمكن الوزارة من صرف الدفعة الأولى من مخصصات الشؤون.

ونفى الوزير بشدة ما نسب إليه من تصريحات حول تحكمه بمخصصات الشؤون سواء في تسريع صرفها أو تأخيرها، مؤكدًا أنه سيعمل قانونيًا على ملاحقة من يقف خلف تلك التصريحات المفبركة.

وفي السياق، أشارت وزارة التنمية الاجتماعية في بيان لها يوم الأحد، إلى أنها تبذل جهودًا مع وزارة المالية لتأمين صرف مخصصات الأسر الفقيرة خلال شهر رمضان الفضيل، واعتبرت أن استغلال مخصصات الفقراء وتوظيفها لأغراض سياسية وانتخابية، أمر لا أخلاقي.

كما نفت الوزارة التصريحات التي نسبت إلى الوزير د. أحمد مجدلاني بخصوص مخصصات الفقراء، مؤكدة أن الوزير لم يدل بهكذا تصريحات على الإطلاق. 

وأكدت الوزارة أن الإذاعة المنسوب لها نقل التصريح غير معروفة لديها ولم يسبق لها أن تعاملت معها.

وكانت بعض وسائل الإعلام نقلت تصريحات لمجدلاني قوله: بأن مخصصات الشؤون الإجتماعية، "هي مكرمة رئاسية ولا أحد يُلزمنا بموعد محدد لصرفها"، وهذا ما نفته الوزارة.