مركز شباب الأمة يطلق في رمضان الحملة الإنسانية الكبرى السعيد من أسعد

تابعنا على:   13:06 2021-04-14

أمد/ غزة: وزع مركز شباب الأمة، يوم الاثنين العشرات من البراميل والطرود الغذائية و وجبات الإفطار على الأسر المتعففة ضمن حملته الإنسانية الكبرى (السعيد من أسعد) والتي أطلقها بتعاون كريم مع منتدى الأمة للتنمية، من أجل دعم وتعزيز صمود الأسر المتعففة خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح أ. وجدي عزام "رئيس مجلس إدارة المركز"، بأن حملة السعيد من أسعد الإنسانية، تأتي ضمن سلسلة حملات كبرى ينفذها المركز لإسناد الأسر الأكثر احتياجاً ومؤازرتهم، حيث تم توزيع (100) برميل مياه للأسر المتعففة والتي تفتقد إلى وجود براميل مياه صالحة للشرب.

 بالإضافة إلى قيام فريق المركز بإيصالها وتركيبها لتلك الأسر، وتعبئتها بالماء المفلتر كي يستفيدوا من مياه الشرب الصحية والنظيفة.

وأكد عزام، أن برنامج العمل الإنساني بالمركز قام بتقديم (100) طرد غذائي و (100) وجبة إفطار إلى جانب البراميل لتوفير الاحتياجات الأساسية للأسر المتعففة المطحونة معيشياً، والتي لا تستطيع توفير مستلزمات الحياة الأساسية تحديداً في مطلع شهر رمضان الكريم.

ولاقت الحملة الإنسانية استحسان الأسر المستفيدة، كما أدخلت البهجة والسعادة في قلوب أطفالهم، وعبروا عن جزيل شكرهم وامتنانهم لجهود مركز شباب الامة خلال هذه الأزمات الإنسانية والحصار الاسرائيلي الظالم الذي يهيمن على قطاع غزة وإصابته بشلل اقتصادي تام.

اخر الأخبار