مكرمة من الرئيس عباس لمستوصف طبي في مخيم اليرموك

تابعنا على:   15:48 2021-04-12

أمد/ دمشق: سلم السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، يوم الاثنين، مكرمة رئاسية عبارة عن أجهزة طبيبة ومبلغ مالي للمستوصف الطبي في مخيم اليرموك والذي يشرف عليه مجموعة من الاطباء المتطوعين، ويقدم خدماته لأهلنا في المخيم بشكل مجاني، حيث تأتي هذه المكرمة لزيادة الخدمات الطبية التي يقدمها المستوصف لأهلنا في المخيم، وذلك بتوجيهات من الرئيس محمود عباس.

وذكر عبد الهادي خلال تقديم الاجهزة الطبية، أن الرئيس محمود عباس يقدم كل الدعم لأبناء شعبنا في جميع اماكن تواجدهم واليوم نقدم مكرمة منه للمستوصف الطبي في مخيم اليرموك عبارة عن أسرة، ومنظم للكهرباء وكراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتابع: " عباس عندما علم بأن هناك مستوصف في مخيم اليرموك يديره متطوعين فلسطينيين فوراً، أمر بتقديم جميع الخدمات اللازمة له، ونحن نشكر الرئيس على هذه المكرمة التي تساهم في زيادة تقديم الخدمات الطبية وتخفيف معاناة أهلنا المتواجدين داخل المخيم".

بدوره، وجه عيسى اللوباني مسؤول العلاقات العامة في المستوصف، الشكر للرئيس محمود عباس على هذه المكرمة التي قدمها لخدمة الأهالي في مخيم اليرموك، مشيراً بان الاهالي في المخيم دائماً يلمسون اهتمام الرئيس بهم ويوجهون كل الشكر والتحية له.

ومن جهته، أكد عضو اللجنة الشعبية لمخيم اليرموك محمد شهابي، بأن هذه المكرمة التي أتت من محمود عباس، الذي يتلمس هموم وجراح شعبنا بلسم لأهلنا في المخيم موجهاً كل الشكر له على هذه المكرمة.

اخر الأخبار