اللجنة الشعبية للاجئين تفتح البئر الثالث لخدمة اللاجئين في المغازي

تابعنا على:   10:56 2021-04-12

أمد/ غزة: افتتحت  اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، بئر مياه ومحطة تحلية خلف المسجد الكبير بجوار ديوان تل الترمس.

وحضر المهرجان، مسؤل اللجنة الشعبية في الوسطى علي قنديل "أبو بلال"، ومسؤل اللجنة في المغازي إيهاب أبو زبيدة "أبو بكر"، ومسؤل لجنة العلاقات الوطنية لحركة حماس عمران قنديل "أبو عبدالله" و أهالي الحي،  وجهاء وأعيان ومخاتير المخيم وألقى كلمة اللجنة ا. محمد العروقي 'ابوهشام".

وألقى كلمة أهالي المنطقة الشيخ ابراهيم النحوي "ابوبكر " وألقى كلمة المخاتير المختار تيسير عبدالجواد " ابوعدي" وألقى كلمة الوجهاء عبد الرحيم اسماعيل "ابوهنائي" الكلمات كانت كلها تشكر اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم المغازي وحركة حماس على اهتمامها بمشاكل المخيم، والجدير ذكره  أن هذا البئر الثالث وهذه الآبار تخدم اللاجئين  في المناطق التي تعاني من شح المياه.

وأوضحت، أنها سوف تستمر في تقديم الخدمات التي تساهم في تخفيف المعاناة عن اللاجئين بمخيم المغازي.

وأفاد إيهاب ابو زبيدة. مسؤول اللجنة بمخيم  المغازي أن هذه المشاريع التي تنفذها اللجنة التي لها آثار إيجابية في خدمة المجتمع الفلسطيني، وخصوصًا  مشاريع حفر آبار المياه 
تسعى دائمًا إلى تخفيف معاناة أبناء المخيم خصوصًا في ظل قلة الإمكانيات و سنعمل علي تنفيذ العديد من الخدمات التي تخدم المخيم.

اخر الأخبار