لأول مرة منذ الأزمة الأخيرة..

محاسنة يكشف دلالات ظهور العاهل الأردني وبصحبته الأمير حمزة - فيديو

تابعنا على:   23:00 2021-04-11

أمد/ كشف سامي محاسنة الكاتب والمحلل السياسي، في الشأن الأردني، إن ظهور العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وبصحبته أخاه الأمير حمزة ابن الحسين لأول مرة منذ الأزمة الأخيرة، ردا على الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن مغادرة الأمير البلاد.

وأضاف الكاتب والمحلل السياسي، في الشأن الأردني، في حديثه لقناة "الغد"، أن الظهور يأتي  فى إطار احتفال الدولة الأردنية ومئوية الدولة الهاشمية، ولا يمكن المرور على هذه المسألة الخاصة بتأسيس الدولة التي أسسها الراحل الملك عبدالله الأول، وقراءة الفاتحة من قبل الأسرة الهاشمية الحاكمة، فكان لابد من حضور جميع الأسرة الحاكمة.

وأشار الكاتب والمحلل السياسي، في الشأن الأردني،إلى أن الظهور الخاص للأمير حمزة كان طبيعيا، وذلك لدرء  الشائعات التي أدت إلى زعزعة حالة الأمن والاستقرار بسبب تناول الموضوعات بشكل فجع وصورة واسعة من قبل المعارضة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وبصحبته أخوه الأمير حمزة ابن الحسين لأول مرة منذ الأزمة الأخيرة، وجاء هذا الظهور بعد أسبوع من إجراءات أعلنت عنها السلطات الأردنية ضد تحركات قالت إنها استهدفت أمن واستقرار البلاد.

 

اخر الأخبار