رموش فائقة الطول وحواجب ممشّطة .. لمسة مميزة على مكياجك اليومي

تابعنا على:   18:23 2021-04-11

أمد/ لا شكّ في أنّك سمعت أصداء الماسكارا الجديدة They’re Real! Magnet التي تمنح الرموش طولاً فائقاً. تتميّز هذه الماسكارا بتكنولوجيا جديدة تتمثّل بفرشاة التطويل مشحونة بقوة مغناطيسية بحيث تسحب التركيبة المغناطيسية المعززة بالمعادن لتغلّف رموشك من جذورها وحتى أطرافها. على أي حال، نحن متأكّدون أنّك ستعشقين هذه الماسكارا مثلنا تماماً!

تشاركنا يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس نصائحها القيّمة لإضافة لمسة استثنائية إلى المكياج اليومي باستخدام ماسكارا They’re Real! Magnet Mascara ومجموعة من أشهر مستحضرات بنفت للعناية بالحواجب!

وفي هذا الإطار، تقول يارا: "تُعدّ الحواجب الممشطة صيحة هذا العام. يمكنك تحقيق هذه الإطلالة من خلال اتّباع بعض التقنيات، ولكن إذا أردت اعتمادها في مكياجك اليومي السريع، أنصحك بالقيام بالخطوات السهلة التالية."

إذا كنت ترغبين في إضفاء لمسة ناعمة وطبيعية، يمكنك استخدام بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder من بنفت كوزمتكس لتعزيز بُعد الحواجب عبر تلوين الفراغات وتمشيطها بالفرشاة لرفع الحاجبين نحو خطّ الشعر. وإذا أردت ملء الفراغات، ما عليك سوى القيام بضربات خفيفة بين الشعيرات بدلاً من تطبيق بودرة Foolproof على الحاجب بأكمله للحصول على إطلالة حواجب طبيعية. وبهذه الطريقة، تحسّنين شكل حاجبيك بدلاً من رسم شكل جديد تماماً.

بعد ذلك، طبّقي جِل الحواجب 24 Hour Brow Setter Clear Brow Gel وارفعي الشعيرات برفق نحو الأعلى عبر اتّباع اتّجاه نموّها الطبيعي.

وكخطوة أخيرة، استخدمي ماسكارا They’re Real! Magnet لتزيّني رموشك بلمسة آسرة! فهي تتمتع بتركيبة خفيفة وقابلة للتعزيز كما أنها لا تتلطّخ ولا تتكتّل! أمّا إذا أردت التألق بإطلالة دراماتيكية، فطبّقي عدّة طبقات من هذه الماسكارا لتحصلي على تأثير مدوٍّ.

كلمات دلالية

اخر الأخبار