تنمية بيت لحم تشرف على انتخابات جمعية "مؤسسة كرامة لتنمية المرأة والطفل"

تابعنا على:   22:37 2021-04-10

أمد/ بيت لحم: أشرفت مديرية التنمية الاجتماعية في بيت لحم  يوم السبت  على إنتخابات الهيئة الإدارية لجمعية كرامة لتنمية المرأة والطفل، بحضور رئيس قسم الجمعيات الخيرية بالمديرية نائل المساعيد،وحضر الاجتماع  18 عضوا من اصل 22 عضوا وبعد التأكد من إكتمال النصاب القانوني.

 وقام مدير الجمعية لؤي عبد الغفار بالترحيب بالحضور  ثم قراءة التقرير الإداري للعام ٢٠٢٠ مبينا فيه أهم البرامج والأنشطة والتدخلات التي قامت الجمعية بتنفيذها خلال العام الماضي ، ومن ثم قام أمين الصندوق  جبر خميس بقراءة التقرير المالي للعام ٢٠٢٠ بميزانية تبلغ حوالي مليون وثلاثمائة ألف شيكل  وقد تم المصادقة على التقرير الإداري والمالي وإقرارهما من قبل أعضاء الهيئة العامة  تم المصادقة على مدقق الحسابات للجمعية. 

وقدم رئيس الجمعية ياسر الحاج إستقالة الهيئة الإدارية السابقة وفتح باب الترشح للإنتخابات الجديدة، وتم إنتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية.

وقال المساعيد إن الإشراف على إنتخابات الجمعيات يأتي ذلك في إطار متابعة المديرية لعمل الجمعيات الخيرية من حيث الرقابة عليها، وتأكيد التزامها بالقانون.

كما هنأ المساعيد جمعية كرامة لتنمية المرأة والطفل في مخيم الدهيشة على إنتخاب هيئتها الجديدة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

 مؤكدا على دور الجمعية الفعال والمساند لعمل الوزارة في مساعدة الأسر الفقيرة  والمتعففة والمرضى والايتام والمسنين.

اخر الأخبار