بالفيديو.. من رئيس وزراء أستراليا إلى سائق "أوبر".. شاهد القصة

تابعنا على:   00:34 2021-04-09

أمد/ تناولت قناة "الغد"، تقريرا مصورا بثته عبر شاشتها الفضائية، أن رئيس الوزراء الأسترالي السابق، كيفين رود،  قلد عملاً جديداً لفترة وجيزة، حيث قام بتوصيل مجموعة من الشباب ركبوا سيارته بطريق الخطأ في ولاية كوينزلاند، أول من أمس، بعدما ظنوا أنه سائق لشركة «أوبر».

وأشار التقرير، إلى أن رود، أقر على موقع على «تويتر»، يوم الأربعاء، بحدوث الواقعة، وكتب: «أربعة شباب من ملبورن تحت أمطار غزيرة شبه استوائية في كوينزلاند، الليلة الماضية، ولا تتوافر سيارة أوبر.. ما الذي يجب على المرء فعله؟».

وكانت ابنة رئيس الوزراء السابق، جيسيكا رود، قد نشرت ما حدث على صفحتها على «تويتر» فور وقوعه.

وكتبت: «لقد أوصلنا أبي للتو إلى مطعم في نوسا، ثم ذهب لصف السيارة لأن السماء كانت تمطر»، وأضافت: «رأيت بعض الأشخاص يسرعون للدخول في سيارته، قلت لنفسي ربما لم تكن سيارته - إنها بالتأكيد سيارة أوبر مشابهة، إلا أنها لم تكن كذلك، لقد كانت بالفعل سيارة أبي».

وعندما أخبرهم رود أنه لا يعمل لمصلحة «أوبر»، عرضوا عليه أن يدفعوا له ليقودهم إلى شارع قريب على أي حال. وأضافت الابنة أن المجموعة تعرفت على شخصية والدها، وأنه كان رئيس الوزراء السابق بعد نصف الرحلة.

وكان رود زعيماً لحزب العمال، وشغل منصب رئيس وزراء أستراليا بين عامَي 2007 و2010، ومرة أخرى من يونيو إلى سبتمبر من عام 2013.

 

اخر الأخبار