سيدة تغادر حفل زفاف ابنتها بعد رؤية فستانها

تابعنا على:   19:01 2021-04-05

أمد/ تنتظر كل ام حفل زفاف ابنتها بفارغ الصبر، لترى ابنتها التي طالما كانت تحلم رؤيتها بالفستان الأبيض عروس بجانب فارس أحلامها، إلا أن إحدى الأمهات غيرت القاعدة و غادرت حفل الزفاف ببعد رؤية ابنتها بالفستان .

وحسب ما ورد في صحيفة " صن" البريطانية، فإن سيدة بالغة من العمر 59 عاما، غادرت قاعة الزفاف التي اقيم فيها حفل زفاف ابنتها بعد ان رأتها بجاب عريسها بفستان لونه قرمزي، فأصيبت السيدة بالصدمة الشديدة وغادرت وهي صارخة " أنه لون سيئ، و لا يليق بهذه المناسبة".

 غادرت السيدة القاعة وسط حالة من الذهول انتابت العروس و العريس أصدقائهم الذين حضروا الزفاف، و لكن أوضحت العروس أن ذلك اللون كان من اختيارها و أضافت " حاولت أن اضيف شيئ من التجديد على مراسم الاحتفال بالزفاف".

اكدت العروس انها عرضت الفكرة على والدتها قبل الزواج بأسبوعين، و لكن رفضت والدتها ما طرحته الفتاة، فاضطرت أن تقوم بتحضير الفستان لمفاجأة والدتها وإضفاء بعض التجديد على المراسم .

جدير بالذكر أن رواد التواصل الإجتماعي هاجموا الأم بشكل كبير، وأكدوا أن الموقف لا يستدعي الصراع و الخروج من قاعة الزفاف و التسبب في إحراج الفتاة في يوم كهذا، و أن ما قامت به السيدة كان صادم للجميع حتى بعد إيضاحها وجهة نظرها تجاه لون الفستان.

كلمات دلالية

اخر الأخبار